إلغاء مسلسل Grand Hotel بعد موسم واحد من عرضه

Grand Hotel Grand Hotel
 
لميس محمد

ألغت شبكة ABC سلسلة الدراما الصيفية Grand Hotel، وذلك بعد موسم واحد من عرضها، والعمل من إنتاج إيفا لونجوريا.

ويقوم ببطولته النجوم ديمان بيتشير، روزلين سانشيز، دينيز تونز، براين كريج، ويندى راكيل روبنسون، لينكولن يون، شليم أورتيز، آن وينترز، كريس وارن، فيليز راميريز، وجوستينا أدورنو.

ويدور المسلسل حول فندق Riviera Grand وهو آخر فندق مملوك لعائلات فى Miami Beach، ويدعى المالك سينياجو ميندوزا، وعائلته، ولكن تحت مظهر الفخامة والرقى الذى يظهر على العائلة، توجد فضائح كثيرة، وضعف مالى، وأسرار عميقة مظلمة.

وكان قد بلغ متوسط الموسم الأول من المسلسل 0.50 فى الفئة الديموجرافية العمرية من 18 إلى 49 عاما، مما يعنى 2.72 مليون مشاهد، واحتل مسلسل Grand Hotel المرتبة العاشرة من أصل 14 مسلسلا، وذلك سواء فى العرض أو المشاهدة.

عرض Grand Hotel لموسم واحد تضمن على 13 حلقة، وتم بث حلقاته يوم 9 سبتمبر، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد قررت شبكة قنوات ABC الأمريكية، عرض الموسم الثالث من مسلسل الدراما الطبى The Good Doctor يوم 23 سبتمبر الجارى.

الموسم الثانى من "The Good Doctor" يبلغ متوسط مشاهداته 1.13 للسن بين 18-49 وحقق  6.78 مليون مشاهد، وبالمقارنة بالموسم الأول هذا أقل بنسبة 37٪ و31٪ على التوالي، وكان كلا الموسمين لديهم 18 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Good Doctor من إعداد وتأليف الثنائى ديفيد شور ودانيل دى كيم، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، فريدى هايمور، انتونيا توماس، نيكولاس جونزاليز، شوكو مودو، بو جاريت، هيل هاربر.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول طبيب شاب، يعانى من مرض التوحد، يتم تعيينه فى أحد المستشفيات الكبيرة، رغم عدم قدرته على التواصل مع باقى الأشخاص بشكل طبيعى، فهل يتمكن فعلاً من إنقاذ حياة المرضى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر