أغنيات وطنية جديدة بالذكرى 46 لانتصارات أكتوبر.. حكيم وهانى شاكر أبرزهما

هانى شاكر وحكيم ومجد القاسم هانى شاكر وحكيم ومجد القاسم
 
كتب- محمود جلال

يستعد عدد من نجوم الغناء لطرح أغاني سينجل لطرحه مع الاحتفال بالذكرى 46 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة حيث انتهى عدد من النجوم من وضع لمساتهم الأخيرة على الأغانى الخاصة، وفي خلال السطور التالية يرصد "عين" أشهر أغنيات وطنية جديدة يتم طرحها في الأيام المقبلة.

مجد القاسم:

انتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل أغنية وطنية جديدة بمناسبة انتصارات أكتوبر، بعنوان "مصر العظيمة" وهي من كلمات الشاعر السعودى عبد الله العصيمى، وألحان صلاح عطية، وتوزيع نوار البحيرى، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال أيام.

مجد القاسم
مجد القاسم

حكيم وإيهاب توفيق :

 كما أيضا انتهى كلا من المطرب الشعبي حكيم وإيهاب توفيق، وفرقة "سبايس ميكس"، والمطربة مروة ناجي من تسجيل أوبريت غنائي وطني جديد، والأغنية من كلمات محمد الخيال، وألحان محمود الحسيني.

حكيم
حكيم

هانى شاكر :

انتهى الفنان هانى شاكر من تسجيل أغنية وطنية جديدة تحمل عنوان "مصر أجمل شىء"، الأغنية من كلمات محمد صلاح، ألحان خالد جنيدى، توزيع بيشوى سمير، التسجيل والمكساج لياسر أنور، كمنجات إبراهيم الموجى، جيتار مصطفى نصر، ساكس فون خالد شاهين، قانون محمد عمرو، ناى أحمد نادر.

هانى شاكر
هانى شاكر

خالد سليم :

انتهى المطرب خالد سليم من تسجيل أغنية وطنية جديدة تحمل اسم "مش حكاية نيل"، من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع محمد هارون، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

خالد سليم
خالد سليم

ريكو:

يستعد المطرب الشعبى ريكو، لطرح أغنية وطنية جديدة بعنوان "تحيا مصر" بمناسبة انتصارات أكتوبر ، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع مصطفى غانم.

 

ريكو
ريكو
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر