مدحت تيخا: سعيد بردود أفعال الجمهور على دورى فى «نصيبى وقسمتك 3»

مدحت تيخا مدحت تيخا
 
محمود جلال

أعرب الفنان مدحت تيخا، عن سعادته بنجاح مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، وحب الجماهير للعمل ككل، ولشخصية الديزاينر، التى يجسدها ضمن أحداثه، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع نجاح المسلسل لهذه درجة بالنسبة للناس.

 

مدحت تيخا

 

وأضاف "تيخا" لـ"عين"، أن دور ديزاينر ليس دورا سهلا، فهى شخصية محورية ومؤثرة فى الأحداث ولها طبيعة خاصة، حيث يتعامل مع جميع أبطال العمل بشكل حب فى كواليس العمل ككل.

 

100498-مدحت-تيخة-فى-اسرة-المسلسل

 

وأوضح أنه وافق على العمل فى مسلسل، لوجود ممثلين متميزين، إضافة إلى أنه من إنتاج شركة كبيرة فى الإنتاج التليفزيونى، وهى شركة سينرجى وأحمد عبد العاطى، والتى تعتبر من أهم العوامل التى دفعته لتقديم دوره فى المسلسل.

 

مدحت تيخا

 

وأشار إلى أن المؤلف عمرو محمود ياسين البطل الرئيسى فى المسلسل؛ لقدرته على إنتاج عمل من خلال أفكار جديدة ومتنوع، ومكتوب بدقة وتركيز شديد، ومن أحلى السيناريوهات التى قرأتها فى الفترة الأخيرة، والمخرج مصطفى فكرى متميز وإمكانياته كبيرة.

 

حكاية ع الهادى يا زبادى
حكاية ع الهادى يا زبادى

 

"ع الهادى يا زبادى" هى الحكاية السادسة من الجزء الثالث لـ"نصيبى وقسمتك"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وأحمد عبد العاطى، وبطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، ومدحت تيخا، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكى، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتناقش الحكاية مشاكل البنات فى المجتمع وكل المواقف التى تواجهها عندما تكون بمفردها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر