أحمد رزق: شخصيتى فى "الممر" تعبر عن المواطن المصرى العفوى

احمد رزق احمد رزق
 
مروى جمال

قال النجم أحمد رزق لـ"اليوم السابع"، أن دوره فى فيلم "الممر" للنجم أحمد عز،  يجسد طبيعة المواطن المصرى العفوى، لافتاً إلى أن المخرج شريف عرفة تحدث معه فى الكثير من المشاعر التى تصل إلى الدموع، وهناك حاجة لإعداد نوع من الابتسامة والضحكة لإراحة الناس في الفيلم.

وأوضح رزق أن شخصية الصحفي فى الممر لم يكن يؤمن بالقضية، ولكنه كان لديه رغبة في تغيير شخصيته، ووجود هذه الشخصية أدى لحالة من الابتسامة داخل المجموعة، موضحاً أن الشعب المصرى يضحك ويحزن كثيرا ولكن فى وقت الجد والأزمات الحقيقية يكون يد واحدة.

ودشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج #احمد_رزق بعد دوره كصحفي حرب بفيلم الممر الذي يجسد بطولات رجال القوات المسلحة المصرية بحرب الاستنزاف.

يذكر أن فيلم الممر تم عرضه مساء، أمس الاحد، فى تمام الساعة العاشرة على قناة on e احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، وهو الأمر الذى أسعد قطاعا كبيرا من الجمهور، خاصة من محبى السينما الذين لم يشاهدوا الفيلم فى دور العرض، وذلك بعدما حقق الفيلم إيرادات كبيرة أثناء طرحه بسبب حالة الإقبال عليه مثلما ظهر فى ردود الفعل.

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر