4 صور جديدة من فيلم الأكشن The Gentlemen لـ ماثيو ماكونهى

The Gentlemen The Gentlemen
 
لميس محمد

كشفت شركة STX Entertainment المنتجة لفيلم الإكشن والإثارة The Gentlemen، أول صور للعمل المقرر طرحه يوم 24 يناير من العام المقبل فى دور العرض السينمائى، والذى يضم عددا كبيرا من النجوم، على رأسهم النجم العالمى ماثيو ماكونهى.

ومن المقرر ان تدور أحداث فيلم The Gentlemen الجديد عن محاولات تاجر مخدرات بريطانى بيع إمبراطوريته الناجحة لحاكم منطقة أوكلاهوما، وسرعان ما تتحول الأحداث.

 

 The Gentlemen
The Gentlemen
 
 
 The Gentlemen
The Gentlemen

 

الفيلم الجديد من بطولة ماثيو ماكونهى، تشارلى هونام، ميشيل دوكيرى، جيريمى قوى، كولين فاريل، هنرى جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوى أروسميث، بريتانى اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت، ومن إخراج المخرج جاى ريتشى الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع إيفان أتكينسون، ومارن ديفيز.

 

 The Gentlemen
The Gentlemen
 
 
 The Gentlemen
The Gentlemen

 

يذكر أنه تم تعيين الممثل الحائز على جائزة الأوسكار كأستاذ فى كلية Moody للاتصالات، والتى تبدأ هذا الخريف، وهذا وقد أعلنت المؤسسة عن توظيف النجم من خلال تغريدة  على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

ومن المقرر أن ينضم النجم العالمى إلى قسم  Radio-Television-Filmالإذاعة والتليفزيون، بعد أن عمل مدرسا بعدد فصول محددة منذ عام 2015، وشارك فى تدريس فئة الإنتاج السينمائى مع أستاذ آخر، وهو سكوت رايس، للمساعدة فى صياغة المنهج، واستخدام تجربته السينمائية فى إنتاج الأفلام وراء الكواليس.

ولد ماكونهى فى أوفالد، تكساس وتخرج من جامعة تكساس فى عام 1993، كما عمل فى أكثر من 50 فيلمًا، بما فى ذلك Interstellar وThe Wolf of Wall Street وDallas Buyers Club، كما أن لديه خبرة كمنتج وأبرزها فى True Detective الذى نال استحسان النقاد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "unilad".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر