للمرة الثانية فى الدراما.. مصطفى هريدى يشارك عادل إمام فى «فلانتينو»

رامى إمام و مصطفى هريدى رامى إمام و مصطفى هريدى
 
مصطفى القصبى

انتهى الفنان مصطفى هريدى من تصوير حوالى 30% من مشاهده فى مسلسل "فلانتينو" الذى يخوض به الزعيم عادل إمام السباق الرمضانى المقبل، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة دلال عبدالعزيز وداليا مصطفى وآخرون، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.

مصطفى قال فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه للمرة الثانية يتعاون مع الزعيم عادل إمام فى عمل درامى، بعد تعاونه معه قبل ذلك فى مسلسل "عفاريت عدلى علام" والذى حقق نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أنه سعيد بالعمل معه، ويتمنى أن ينال دوره إعجاب الجميع.

وأضاف أن بدايته مع الزعيم بدأت بمسرحية "بودى جارد"، وبعدها قدم معه عددًا من الأفلام، منها: "حسن ومرقص" و"السفارة فى العمارة" و"مرجان أحمد مرجان".

وأشار هريدى إلى أنه سعيد بمسلسل "فلانتينو" الذى يكتبه السيناريست أيمن بهجت قمر؛ لأنه أول من شاركه فى كليب "أمى الحبيبة" للمطرب هشام عباس، وبعدها قدم معه عددا من الأفلام، منها: "بحبك وأنا كمان" و"ابن القنصل" والجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية"، ووصفه هريدى بأفضل المؤلفين الموجودين على الساحة الفنية والغنائية.

 

مصطفى هريدى وايمن بهجت قمر
مصطفى هريدى وأيمن بهجت قمر

 

وأوضح أن الذى رشحه لمسلسل "فلانتينو" المخرج رامى إمام، الذى يحبه على المستوى الشخصى، وتربط بينهما علاقة صداقة قوية، حيث جمع بينهما قبل ذلك عدد من الأعمال، منها: "مسرحية بودى جارد"، وفيلم "حسن ومرقص"، ومسلسل "عفاريت عدلى علام".

 

مصطفى هريدى وعادل امام
مصطفى هريدى ورامى إمام

 

يجسد الزعيم فى مسلسل "فلانتينو" شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة إلى دخوله فى قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتى، وسليمان عيد، وحمدى الميرغنى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر