هشام عباس يطرح أغنية جديدة من ألبوم «عامل ضجة» بعنوان «اهربى»

هشام عباس هشام عباس
 
مصطفى القصبى

طرح النجم هشام عباس أغنية جديدة تحمل اسم "اهربى" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع، وتعتبر من ضمن أغانى ألبومه الجديد "عامل ضجة" المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ويقول مطلع الأغنية "اهربى عيشى وجربى خيالك الغبى واوعى تقربى، اوعى تقربى اوعى تقربى حورى والعبى، واكتبى اكتبى لحد ماتتعبى، نفسى يبقى يضيع عمرك وتلفى من حبنا مش حاتخفى، وحاترجعيلى تتأسفى، لفى على نفسك دورى ولفى من حبنا مش حاتخفى، انا حلم حلو حايختفى.

 

 

من ناحية أخرى انتهى هشام عباس من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "عامل ضجة"، والمقرر طرحه قريبا والذى يعيده بعد غياب حوالى 10 سنوات منذ آخر ألبوماته "ماتبطليش".

هشام يتعاون من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم: حسن عطية وتوما وأحمد زعيم وهانى محروس وغيرهم، ويضم حوالى 16 أغنية متنوعة منها الدراما والرومانس والمقسوم والحزين، ويقدمها بشكل مختلف عن ألبوماته السابقة.

 

254317-71a4cc64-d9e1-4f1e-ae4d-233e7b31c212

 

وطرح المطرب هشام عباس فيديو كليب جديد باسم "شارى بالغالى"، وذلك عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب، وهى من كلمات حسن عطية، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، وتأتى الأغنية ضمن أغانى ألبوم هشام عباس الجديد الذى يحمل اسم "عامل ضجة"، والذى قرر هشام طرح أكثر من أغنية منه سينجل، وطرح أيضا أغنية "حذرتك" من حوالى أسبوع والتى حققت نجاحا كبيرا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر