77 مليون دولار حصيلة إيرادات فيلم الأنيميشن Abominable

Abominable Abominable
 
لميس محمد

حقق فيلم الأنيميشن Abominable إيرادات وصلت إلى 77 مليون دولار و854 ألف دولار منذ طرحه، حيث بدأ عرضه فى دور السينما المختلفة حول العالم يوم 27 سبتمبر الجارى، والعمل من إنتاج شركة dream works للإنتاج السينمائى.

وانقسمت الإيرادات إلى 37 مليونا و754 ألف دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و40 مليونا و100 ألف دولار خارج الولايات المتحدة.

وكان قد حقق الفيديو الترويجى الأخير لفيلم الأنيميشن Abominable مشاهدات تخطت 14 مليون مشاهدة، وتدور أحداث فيلم الأنيميشن Abominable الجديد حول مخلوق سحرى ضخم للغاية، يعثر على فتاة من العالم الحقيقى، وسرعان ما تحاول إعادته مرة أخرى للعالم الذى ينتمى إليه.

الفيلم من بطولة أصوات كلوى بينيت، ألبرت تساى، تينزينج نورجاي ترينور، جوزيف عزو، إدى إيزارد، سارة بولسون، تساى شين، ميشيل وونج، ريتش ديتل، جيمس هونج، كريستين لين، كيم ميلر، جيسون كو، تريفور ديفال، كارين هوى، ومن إخراج  تود ويلدرمان، وجيل كولتون الذى قام بكتابة سيناريو الفيلم.

يذكر أن شركة Dream Works  كانت قد طرحت فيلم  الأنيمشن How to Train Your Dragon: The Hidden World، فى 22 فبراير الماضى، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 519 مليونا و896 ألف دولار أمريكى.

وتدور أحداث الجزء الجديد من فيلم The Hidden World عن الوقت الذي يحقق فيه Hiccup حلمه في إنشاء يوتوبيا تنعم بالسلام، تم اكتشاف Toothless لزميله غير المرتب الذى يؤدى إلى غضب Night Nury، ويتم تصاعد الخطر فى الداخل ويخضع الجميع لعهد هيكوب كرئيس للقرية، ويجب على كل من التنين والركاب اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذهما.

الفيلم من بطولة أصوات تى.جى. ميلر، و كيت بلانشيت، وكريستين ويج، وكيت هارينجتون، وجونا هيل، وجاى باروخيل، وأمريكا فيريرا، ودجيمون هونسو، ومن إخراج وتأليف دين ديبلواز، الفيلم المستوحى من سلسلة كتب التى تحمل اسم How to Train Your Dragon.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر