عرض فيلم The Irishman لـ روبرت دى نيرو على أحد مسارح برودواى

The Irishman The Irishman
 
لميس محمد

يتجه فيلم The Irishman للمخرج مارتن سكورسيزى إلى مسرح بيلاسكو التاريخى فى برودواى، الفيلم من بطولة روبرت دى نيرو، آل باتشينو وجو بيسكى، سيعرض لفترة محدودة، قبل الطرح على الشبكة المنتجة.

ويشير الموعد النهائى إلى أن خدمة البث المباشر ستقوم بتثبيت معدات الأفلام داخل المسرح الذى يبلغ عدد مقاعده 1016 مقعدًا؛ لعرض الفيلم من يوم 1 نوفمبر إلى 1 ديسمبر.

وبلغ وقت عرض الفيلم ثلاث ساعات ونصف الساعة، وسيتم عرض الفيلم لمدة 8 مرات فى الأسبوع مع بيع التذاكر بمبلغ 15 دولارًا، وفقًا للمخرج، حسبما نشر موقع "people".

وتدور أحداث الفيلم عن حياة فرانك شيران وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف، والفيلم الجديد هو إنتاج مستقل لشبكة "Netflix" بميزانية تخطت الـ200 مليون دولار، لتنافس به فى سباق جوائز الأوسكار للعام الجارى.

فيلم The Irishman من بطولة روبرت دى نيرو، آل باتشينو، جو بيشى، أنا بكوين، بوبى كانافالى، راى رومانو، هارفى كيتيل، ومن إخراج مارتن سكورسيزى، ومن تأليف تشارلز براندت، وستيفن زايليان.

ويذكر أن الممثل العالمى روبرت دى نيرو يشارك فى بطولة الفيلم الجديد After Exile، جنبا إلى جنب مع الممثلة الأمريكية شايلين وودلى والممثل الأمريكى شيا لابوف.

فيلم الدراما الجديد سيقوم بإخراجه جوشوا مايكل ستيرن، وقام كل من أنتونى ثورن ومايكل توفو بكتابة السيناريو، بناءً على أحداث حقيقية من حياته.

وتدور قصة فيلم After Exile حول مايك ديلانى (لابوف) الذى تم إطلاق سراحه من السجن على أثر قتله رجلاً بعد سرقته، يحاول هو ووالده المجرم السابق (دى نيرو) إنقاذ شقيقه الأصغر من الدخول فى عالم الجريمة والمخدرات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر