بمناسبة عيد ميلاده.. مات ديمون ينتظر عرض فيلمه الجديد

مات ديمون مات ديمون
 
لميس محمد

يحتفل اليوم الممثل العالمى مات ديمون بعيد ميلاده الـ49، حيث ولد فى 8 أكتوبر من 1970، بكامبريدج، فى ولاية ماساتشوستس الأمريكية، واشتهر ديمون بأدواره فى العديد من الأفلام العالمية المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الجوائز المختلفة، سواء أوسكار أو بافتا، أو غيرهما.

وينتظر ديمون طرح فيلمه الجديد Ford v Ferrari، الذى يقوم ببطولته جنبا إلى جنب مع  كريستيان بيل ومارك ويلبيرج، جنبا إلى جنب باقى فريق العمل وهم كايتريونا بالفى، جون برنثال، جوش لوكاس، نوح جوبى، راي ماكينون، ج فيلد، تريسى ليتس، إيان هاردينج، والاس لانجهام، وايت ناش، الفيلم من إخراج جيمس مانجولد، وتأليف الثلاثى جيز بتروورث، جون هنري بتروورث، جيسون كيلر.

 ومن المقرر طرح الفيلم الجديد فى دور العرض فى 15 نوفمبر القادم، ويسرد الفيلم قصة حياة دامون كارول شيلبى، السائق الأمريكى الأسطورى، الذى كان يعمل لحساب شركة فورد فى تلك الفترة لتصنيع سيارة تتغلب على فيرارى فى سباق السيارات الشهير لومان عام 1966، ويشاركه على الجانب الآخر كين مايلز الذى يجسد شخصيته "بيل"، وهو سائق بريطانى متمرد يقود سيارة فيرارى، ويسيطر على السباق، ومن المتوقع أن يحصل الفيلم الجديد على العديد من الجوائز، أهمها جوائز الأوسكار.

وكان قد كشف الممثل الأمريكى مات ديمون أن المخرج جيمس كاميرون عرض عليه دور البطولة فى سلسلة أفلام Avatar، بالإضافة إلى 10٪ من إيرادات من الفيلم والتى تصل حوالى 250 مليون دولار حاليا، وذلك فى حالة موافقته على الدور، إلا أن ديمون رفض المشاركة فى العمل، وبالتالى فإنه الآن يشعر بالندم، حسبما نشر موقع "metro".

وقال ديمون إنه أكثر الأشخاص خسارة على الإطلاق، حيث إنه كان من الممكن أن يجنى 250 مليون دولار من وراء السلسلة.

وتصدر فيلم Avatar صدارة الأفلام الأعلى ربحا على مستوى العالم، حتى طرح الجزء الرابع والأخير من Avengers الذى طرح تحت اسم Avengers: Endgame، وذلك بعد 10 سنوات من طرح Avatar.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر