تعرف على القائمة المبدئي لـ فريق عمل ألبوم تامر حسنى 2020

تامر حسنى تامر حسنى
 
كتب- محمود جلال

يشارك النجم تامر حسنى في ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم 2020 مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، حيث يتعاون في الألبوم للمرة الأولى مع عدد من الشعراء والملحنين داخل ألبوم.

ومن مفاجأة تامر للجمهور في ألبوم الجديد، وهي تقديم عدد من أغنية باللهجة الصعيدية، وأغنية أخرى من كلماته وألحانه، ولم يكشف تامر عن اسم الأغنية حتى تكون مفاجأة للجمهور.

كما أغلب الأغنيات قد تكون تحمل طابع دراما ومقسوم وحزين، ومن الشعراء عزيز الشافعي، وأحمد المالكي، وأمير طعيمة، وتامر حسين، ورمضان محمد، وصابر كمال، وإبراهيم شتا، أما الملحنين تامر على، وشريف بدر، وعبد الرحمن شوقي، محمد يحيى، ومحمد جمال، ومحمد رحيم ومن الموزعين شريف مكاوي، وتوما، وأماديو، وأحمد عاطف، حتى الأن هو فريق عمل تامر ألبوم الجديد.

يشار إلى أن تامر حسنى ينتظر طرح فيلمه الجديد "الفلوس" يوم 2 أكتوبر المقبل، ويشارك فى بطولته خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، مى عز الدين، على ربيع، ويزو، وآخرون، الفيلم من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

كما ينشغل تامر حسنى حاليا بتحضيرات فيلمه الجديد "مش أنا" والفيلم من قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ومن إنتاج سينرجى فيلمز وتامر حسنى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر