64 مليونا و719 ألف دولار حصيلة إيرادات فيلم Rambo: Last Blood

Rambo: Last Blood Rambo: Last Blood
 
لميس محمد

حقق فيلم الأكشن والإثارة Rambo: Last Blood بطولة النجم العالمى سيلفستر ستالونى، والذى يعد آخر أجزاء السلسلة الشهيرة Rambo إيرادات وصلت إلى 64 مليونا و719 ألف دولار، منذ طرحه فى دور العرض حول العالم يوم 20 سبتمبر الماضى.

وانقسمت الإيرادات إلى 40 مليونا و200 ألف دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و24 مليونا و519 ألف دولار من دور العرض حول العالم فى حوالى 20 يوما.

وكان من المتوقع أن يحصد العمل الأخير للسلسلة إيرادات أكثر، وحصل على تقييم 6.7 على موقع "imdb"، وكانت قد نجحت سلسلة أفلام Rambo الشهيرة فى حصد 728 مليون دولار إيرادات حصيلة الأربعة أجزاء التى عُرضت من 1972.

ودارت أحداث الأجزاء الأولى من Rambo، حول المقاتل العائد من فيتنام (جون رامبو) الذى يعيش فى تايلاند فى قرية نائية بالقرب من الحدود البورمية؛ حيث يعيش على التقاط الثعابين وبيعها، ونقل الناس بواسطة قاربه عبر نهر سالويين، وفى الوقت نفسه تدور حرب أهلية فى بورما؛ حيث طغى الظلم وانتشر فى المنطقة أنواع القتل المريع والاغتصاب وخطف الأطفال، ثم يأتى فريق مغامر يحاول إنقاذ تلك المنطقة، حيث يطلبون من رامبو إيصالهم لتلك المنطقة، إلا أنه سرعان ما ينكشف أمر فريق الإنقاذ، فيصبح لزامًا على رامبو إنقاذهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر