خواكين فينيكس وتود فيليبس مهتمان بعمل سلسلة عن شخصية الـJoker

Joker Joker
 
لميس محمد

صرح الممثل الأمريكى خواكين فينيكس بأنه على استعداد أن يقدم سلسلة من الأفلام حول شخصية الـJoker، بعد أن لاقى الفيلم النجاح منذ طرحه منذ أيام قليلة فى دور العرض المختلفة حول العالم.

وأكد فينيكس أنه على استعداد للقيام بأى شىء، بمساعدة من المخرج الأمريكى تود فيليبس، وأنه سيكون من المثير العمل من جديد على الشخصية، وذلك حسبما نشر موقع "cnet".

كما أضاف فينيكس أنه من الممكن أن يكون هو والمخرج تود فيليبس لا يزالان يصوران الفيلم؛ لأن الشخصية لا توجد لها نهاية، ويمكننا أن نضيف الكثير إليها.

وكان قد حصل فيلم الـJoker على تقييمات وصلت إلى 9.0 على موقع IMDB، وبلغ إجمالى الإيرادات 258 مليونا و104 آلاف دولار، منذ طرحه بدور العرض المختلفة يوم 4 أكتوبر الجارى.

وعلى الرغم من الأداء الكبير الذى ظهر به الممثل العالمى خواكين فينيكس فى تجسيد شخصية الجوكر فى الفيلم، إلا أنه لم يحظ على إعجاب الكثيرين ممن شاهدوه؛ لزيادته نسبة الاكتئاب عند الكثير من الأشخاص، بسبب تفاصيل مشاهده المظلمة، والتى ركزت بشكل كبيرعلى نقطة تحول الشخصية الرئيسية من شخص عادى لشخص يسعى للانتقام.

فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، وهو مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، ويتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعُرض فى عدد من المهرجانات العالمية، منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم: خواكين فينيكس، روبرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر