مارفل تبدأ البحث عن شخصية كامالا خان لـ مسلسل Ms Marvel

Ms Marvel Ms Marvel
 
لميس محمد

بدأت أستوديوهات مارفل فى اختبار ممثلين لـ الدور القيادى الذى تلعبه كامالا خان المعروف باسم Ms Marvel، وكشفت الشركة عن أن المشهد الذى تستخدمه مارفل للعثور على شخصياتها الفريدة، سيشير أيضًا إلى شخصيات الـAvengers الجدد والشخصيات الخيالية، حيث سيستخدم الممثلون لوصف كامالا خان فى مقابلة مع شخصية جديدة تدعى "كاب".

ومن غير المعروف ما إذا كان "Cap" يشير إلى كابتن مارفل الذى لعبته برى لارنسون، أو كابتن أمريكا الجديد الذى يلعبه أنتونى ماكي، ومن المتوقع أيضًا ظهور شخصيات مثل Black Bolt وMedusa، قادة سباق الشخصيات الخيالية، فى المشهد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "fullcirclecinema".

وكانت قد أعلنت شركة مارفل عن أن الشخصية الخارقة الجديدة Ms Marvel ستكون أول شخصية مسلمة فى أستوديوهات مارفل.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت مارفل عن 3 مسلسلات جديدة لـ شخصيات نسائية، وهى  Ms Marvel، Moon Knight، She-Hulk، وستعرض على شبكة ديزنى.

وكانت شخصية Ms Marvel مرتبطة فى أول ظهورها بالممثلة كارول دانفرز، التى أخذت فيما بعد هوية الكابتن مارفل، وكان من القرر أن ينتقل اللقب إلى كامالا خان، وهى مراهقة باكستانية مسلمة تعيش فى نيوجيرسى، والتى ستكون محور السلسلة الجديدة.

ووفقًا لموقع "The Hollywood Reporter" من المقرر أن يكتب السيناريو الممثل الكوميدى بيشاك، والذى سيظهر بـ دور البطولة فى هذا المسلسل.

كتبت شخصية Ms Marvel من قبل ويلو ويلسون، وتركز الشخصية الجديدة على المجتمع الأمريكى المسلم، ومغامراتها داخل عالم مارفل الأكبر، حيث أراد الكاتب أن يظهر حياة مراهق أمريكي مسلم نموذجى يحصل على قوى عظمى ويعمل على تحقيق التوازن بين أسلوبى الحياة الغربية والإسلامية عند بناء الشخصية.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر