فردوس عبد الحميد: محمد فاضل أنانى واستبعدنى من «حب فى الزنزانة»

فردوس عبد الحميد فردوس عبد الحميد
 
الإسكندرية عمرو صحصاح - بهاء نبيل

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، إن أهم الأعمال التى قدمتها خلال مشوارها الفنى كانت مع زوجها المخرج محمد فاضل، إذ إنه يشارك الفنان فى رسم الشخصية واختيار كافة التفاصيل.

وأضافت خلال ندوة تكريمه بمهرجان الاسكندرية، أن محمد فاضل شخص أنانى جدا فى عمله، وليس كما يقال إنه كان يدخل العمل من أجل أن يعطى دورا لزوجته، وبدليل فيلم "حب فى الزنزانة"، والذى كان من المقرر أن يكون من بطولتى مع الراحل أحمد زكى، قبل إسناده إلى سعاد حسنى وعادل إمام.

ورد محمد فاضل، ان السبب الحفيقى لاختيار عادل امام وسعاد حسنى بفيلم حب فى الزنزانة، بسبب مشاركة أحمد زكى وفردوس عبد الحميد فى فيلم آخر مع المخرج محمد خان، وليست ندالة مني. 

وأعرب المخرج محمد فاضل عن سعادته بتكريم مهرجان الاسكندرية السينمائى قائلا، بحمد ربنا أن الواحد لحق وشاف تكريمه بنفسه، ولقائنا اليوم هو تكريم آخر وجعل الدرع الذى حصلت عليه حى وله قيمة ومعنى". 

وأضاف خلال ندوة تكزيمه على هامش فعاليات مهرجان الاسكندرية، التكريم لم يكن مجرد لقب ودرع، لكنه متحقق اليوم بشكل حى متمثل فى القامات الفنية والثقافية الحاضرين، كما أتوجه بالشكر إلى رئيس لمهرجان الأمير أباظة، على هذا التكريم".

ويحضر ندوة تكريم المخرج محمد فاضل الآن، عدد كبير من نجوم الفن منهم، زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد، الفنانة الهام شاهين، الفنان محمود قابيل، السيناريست فيصل ندا، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، فاروق صبرى رئيس غرفة صناعة السينما، المخرج على عبد الخالق، المخرج على بدرخان، المخرج هانى لاشين، المخرج عمرو عابدين، المخرج كمال عبد العزيز، الفنانة منال سلامة.

ندوة تكريم محمد فاضل (1)
ندوة تكريم محمد فاضل 

ندوة تكريم محمد فاضل (2)
ندوة تكريم محمد فاضل 

ندوة تكريم محمد فاضل (3)
ندوة تكريم محمد فاضل 

ندوة تكريم محمد فاضل (4)
ندوة تكريم محمد فاضل 

ندوة تكريم محمد فاضل (5)
ندوة تكريم محمد فاضل

ندوة تكريم محمد فاضل (6)
ندوة تكريم محمد فاضل

ندوة تكريم محمد فاضل (7)
ندوة تكريم محمد فاضل

ندوة تكريم محمد فاضل (8)
ندوة تكريم محمد فاضل 
 
ندوة تكريم محمد فاضل (9)
ندوة تكريم محمد فاضل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر