إلهام شاهين: محمد فاضل سبب أول اتصال من عادل إمام ليا

الهام شاهين الهام شاهين
 
الإسكندرية عمرو صحصاح - بهاء نبيل

وقالت إلهام شاهين إنها تعاونت فى بدايتها فى أحد الأعمال الدرامية مع المخرج محمد فاضل، وهو السبب بأن عادل إمام اتصل بها وقال لها، أنا شاهدتك فى مسلسل مع المخرج محمد فاضل وكان أداءك مختلفا، وطلب انضمامى لفيلم "الهلفوت"، فانا بشكر استاذ محمد فاضل إنى شاركت فى عملين أعتبرهم من أهم أعمالى.

وقالت الفنانة وفاء عامر ان رغم عدم عملها مع المخرج محمد فاصل الا انها تعتبر نفسها عملت فى كل اعماله لانها تعلمت القيم من أعماله قائلة، "خلتنى أبوس يد والدى كل يوم الصبح قبل ما أنزل المدرسة، بسبب مسلسل بابا عبده".

وأضافت خلال ندوة تكريمه بمهرجان الاسكندرية، "أن أعمال محمد فاضل فى التليفزيون رسخت مبادئ قداسية الأب، بجانب أعماله التى زرعت فى قلوب الجمهور قيم الخير والحب والأخلاق.

وقالت الفنانة فردوس عبد الحميد، إن أهم الأعمال التى قدمتها خلال مشوارها الفنى كانت مع زوجها المخرج محمد فاضل، إذ إنه يشارك الفنان فى رسم الشخصية واختيار كافة التفاصيل

وأضافت، ان محمد فاضل شخص أنانى جدا فى عمله، وليس كما يقال إنه كان يدخل العمل من أجل أن يعطى دورا لزوجته، وبدليل فيلم "حب فى الزنزانة"، والذى كان من المقىر أن يكون من بطولتى مع الراحل أحمد زكي، قبل إسناده إلى سعاد حسنى وعادل إمام.

ورد محمد فاضل، ان السبب الحفيقى لاختيار عادل امام وسعاد حسنى بفيلم حب فى الزنزانة، بسبب مشاركة أحمد زكى وفردوس عبد الحميد فى فيلم آخر مع المخرج محمد خان، وليست ندالة منى.

وأعرب المخرج محمد فاضل عن سعادته بتكريم مهرجان الاسكندرية السينمائى قائلا، بحمد ربنا أن الواحد لحق وشاف تكريمه بنفسه، ولقائنا اليوم هو تكريم آخر وجعل الدرع الذى حصلت عليه حى وله قيمة ومعنى". 

وأضاف خلال ندوة تكريمه على هامش فعاليات مهرجان الاسكندرية، التكريم لم يكن مجرد لقب ودرع، لكنه متحقق اليوم بشكل حى متمثل فى القامات الفنية والثقافية الحاضرين، كما أتوجه بالشكر إلى رئيس لمهرجان الأمير أباظة، على هذا التكريم".

ويحضر ندوة تكريم المخرج محمد فاضل الآن، عدد كبير من نجوم الفن منهم، زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد، الفنانة الهام شاهين، الفنان محمود قابيل، السيناريست فيصل ندا، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، فاروق صبرى رئيس غرفة صناعة السينما، المخرج على عبد الخالق، المخرج على بدرخان، المخرج هانى لاشين، المخرج عمرو عابدين، المخرج كمال عبد العزيز، الفنانة منال سلامة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر