ريال مدريد أكبر المستفيدين من فترة التوقف الدولية.. اعرف التفاصيل

زيدان زيدان
 
أحمد عصام

خسر ريال مدريد 12 لاعباً لصالح منتخباتهم الوطنية إلا أن زين الدين زيدان لم يبد استياءه من هذا الوضع بل ظهرت عليه علامات الرضا خلال التواجد فى مقر التدريبات بفالديبيباس والتى يعمل فيها حاليا على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين المتاحين استعدادا للأسبوع المقبل.

أكدت صحيفة "اس" الإسبانية أن تدريبات الريال شهدت مشاركة كل من مارسيلو وجيمس وميندى بعد التعافى من الإصابات وأصبحوا متاحين فى مباريات أكتوبر، والتى سيخوض فيها الفريق 3 لقاءات خارج أرضه عندما يسافر إلى مايوركا ثم تركيا لمواجهة جالطة سراى ثم إلى كامب نو لخوض أول كلاسيكو فى الموسم ضد برشلونة.

وأصبح مركز الظهير الأيسر على أتم الاستعداد للرحلات الشاقة فى أكتوبر بعد تعافى ميندى ومارسيلو، بالإضافة إلى جيمس رودريجيز هو لاعب آخر بعد البقاء فى إسبانيا لقضاء عطلة بعد استبعاده من قائمة منتخب كولومبيا.

لكن التوقعات بشأن جاهزية تونى كروس للكلاسيكو ليست قوية، بعدما تعرض لإصابة ضد غرناطة وتأكد غيابه لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، وهو ما يعنى أنه لن يكون متاحا ضد برشلونة.

ويتواجد فى تدريبات ريال مدريد مجموعة من اللاعبين المستبعدين من منتخباتهم وعلى رأسهم بنزيما نجم الموسم حتى الآن، وهناك جانب إيجابى آخر لزيدان وريال مدريد هو أن لاعبين مثل كورتوا وبيل الذين التحقوا بمنتخباتهم وهو ما يقلل من الضغط الكبير الواقع على الثنائى بسبب تراجع أدائهم هذا الموسم.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة أقرب ملاحقيه.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر