رغم البداية القوية..سيناريوهات الإطاحة بـ ميتشو من الزمالك بعد 51 يوما

ميتشو ميتشو
 
حازم عادل

حالة من القلق الشديد تسيطر على جماهير الزمالك بعد تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم بقيادة الصربى ميلوتين سريدوفيتش، الشهير بـ"ميتشو"، والخسارة من الغريم التقليدى وضياع بطولة السوبر المصرى، والخسارة من جينيراسيون السنغالى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا بنتيجة 2/1 ومهدد بالخروج قبل مرحلة ما قبل المجموعات، فضلا عن التعادل الأخير فى بطولة الدورى المصرى أمام النادى الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة إف سى مصر.

 

ونستعرض سيناريوهات الإطاحة بالصربى ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو" من القلعة البيضاء بعد 51 يوما، عقب توليه أبناء ميت عقبة فى 21 أغسطس الماضى.


مباراة القمة أمام الأهلى

ينتظر جماهير الزمالك مباراة النادى الأهلى فى الأسبوع الرابع ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز موسم 2019/2020 لتحديد استمرار المدير الفنى من عدمه مع الفريق الأبيض، وفى حالة الخسارة ستكون الثانية له من الغريم التقليدى فى أقل من شهر، وتوسيع فارق النقاط، حيث يتصدر الأهلى جدول المسابقة بقارق نقطتين عن الزمالك وهو ما سيدفع الجماهير بالمطالبة برحيله.


الخروج من دورى أبطال أفريقيا

والسيناريو الثانى يتضمن الفوز على الأهلى أو التعادل فى مباراة القمة رقم 119، ولكن سيواجه ميتشو مصيرا مجهولا فى حالة التعادل أو الخسارة من جينيراسيون السنغالى فى مباراة الإياب بدور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا ووداع البطولة الأفريقية والمشاركة فى الكونفدرالية.


استمرار نزيف النقاط فى الدورى

والسيناريو الثالث هو استمرار نزيف النقاط فى الدورى المصرى الممتاز، مثلما حدث فى مباراة الزمالك ضد إف سى مصر فى الأسبوع الثالث، بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما، فى مباراة كاد أن يخسر فيها أبناء ميت عقبة لولا براعة محمد عواد وقلة خبرة لاعبى الفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة.


غضب جماهير الزمالك

والسيناريو الرابع فى حالة غضب الجماهير البيضاء على ميتشو يدفع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للتدخل فى وضع التشكيل الذى سيخوض المباريات، وهو ما سيثير غضب المدرب الصربى ويدعوه للانسحاب والرحيل عن الفريق الأبيض.

الإطاحة بمساعدى ميتشو

والسيناريو الخامس يخضع أيضا لغضب الجماهير البيضاء ومجلس الإدارة فى حالة استمرار سوء النتائج وتراجع الأداء، وهو إطاحة رئيس نادى الزمالك، بمساعدى الصربى ميتشو من الجهاز الفنى للقلعة البيضاء، لإدخال مساعدين مصريين وإجراء بعض التعديلات ليمكنوه من التدخل وإبداء رأيه فى التشكيل، وهو ما سيؤدى إلى هروب ميتشو من القلعة البيضاء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر