بعد انفراجة التسويق.. أحمد زاهر 19 ساعة تصوير يوميا فى «الحالة ج»

أحمد زاهر أحمد زاهر
 
عماد صفوت

يصور حاليا النجم أحمد زاهر عددا من المشاهد بمسلسله «الحالة ج»، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وذلك بمنطقة مصر الجديدة، تحديدا داخل إحدى الشقق، وتجمع المشاهد التى تستمر حتى صباح الغد كلا من زاهر وطارق عبد العزيز وعلى الطيب، على أن ينتقل فريق العمل إلى مواقع تصوير أخرى خلال الأيام المقبلة، لاسيما أنى زاهر يستمر فى التصوير لأكثر من 19 ساعة يومياً.

من ناحية أخرى انتهى المخرج حسين شوكت من تصوير ما يقرب من 85% من أحداث المسلسل حتى الآن، ويكثف شوكت التصوير من أجل الانتهاء من التصوير بالكامل خلال ثانى أيام شهر رمضان المقبل، خصوصا أن الشركة وضعت خطة زمنية للعمل، كما انتهى شوكت من مونتاج الـ5 حلقات الأولى لتسليمها للقناة العارضة.

مسلسل «الحالة ج» بطولة أحمد زاهر وحورية فرغلى، وطارق عبد العزيز، وأشرف زكى، وعلى الطيب، ودينا وشاحى، وآخرون، وهو من تأليف فايز رشوان، إنتاج نيوسينشرى للمرة الأولى فى الإنتاج الدرامى.

يذكر أن النجم أحمد زاهر ينتظر عرض فيلمه «هروب اضطرارى» بطولة النجم أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، وآخرون، تأليف محد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى، المقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر