محمد الننى يقود ثورة خماسى أوروبا للخروج من النفق بالميركاتو الشتوى

الننى الننى
 
مروان عصام

يطمح العديد من اللاعبين لقطع خطوة جديدة فى مسيرتهم الاحترافية بعدما أصبح البقاء مع أنديتهم مجرد إهدار للوقت، أو لرغبتهم فى الرحيل لأسباب تتعلق بعدم الاستقرار قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسلط التقرير التالى الضوء على أبرز اللاعبين المنتظر رحيلهم عن أنديتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفى مقدمتهم النجم المصرى محمد الننى المتواجد فى صفوف نادى بشكتاش التركى على سبيل الإعارة من نادى أرسنال الإنجليزى.

محمد الننى

دخل محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى بشكتاش التركى دائرة اهتمامات ميلان الايطالى تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتأتى هذا الانباء بعدما كشفت تقارير صحفية تركية أن محمد الننى، يدرس قطع إعارته لصفوف بشكتاش التركى والعودة من جديد لنادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "فوتو سبور" أن الأوضاع غير المستقرة التى يمر بها بشكتاش فى الوقت الحالى دفعت محمد الننى للتفكير فى مغادرة النادى والعودة إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن حالة من القلق الشديد تنتاب محمد الننى وزملاءه الجدد جراء تأثر نتائج بشكتاش بالأوضاع غير المستقرة التى يمر بها النادى، حيث بدأ اللاعبون الجدد فى سؤال زملائهم الحاليين والقدامى فى بشكتاش، عن الحالة التى وصل لها النادى وعما إذا كان من الأفضل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من عدمه.

محمد الننى
 

بول بوجبا

بات بول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا قريباً من مغادرة مانشستر يونايتد الانجليزى فى يناير المقبل.

وتطالب جماهير مانشستر يونايتد برحيل بول بوجبا عن صفوف الفريق بسبب تراجع مستواه، وإعلان رغبته فى أكثر من مناسبة فى ترك مانشستر يونايتد وخوض تجربة جديدة بالانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى أو العودة إلى يوفنتوس الإيطالى.

بوجبا
 
 
توماس مولر

أبدى توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الألمانى رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق البافارى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما بات خارج حسابات نيكو كوفاتش المدير الفنى للفريق.

وبات توماس مولر ضيفاً على مقاعد بدلاء فى بايرن ميونخ منذ بداية الموسم الحالى، الأمر الذى دفع اللاعب للتفكير فى الرحيل عن صفوف الفريق فى يناير المقبل.

وشارك توماس مولر لمدة 287 دقيقة فقط فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، لم يتمكن خلالها من التسجيل فيما صنع 4 أهداف أخرى.

وحقق توماس مولر العديد من الإنجازات مع منتخب ألمانيا ونادى بايرن ميونخ، حيث فاز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014 فى البرازيل والمركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، كما توج بلقب هداف مونديال 2010، كما حصل مع بايرن ميونخ على دورى ابطال اوروبا وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الألمانى "5 مرات"، وكأس ألمانيا "5 مرات"، والدورى الألمانى "8 مرات".

يعد توماس مولر صاحب الـ30 عاماً محل اهتمام من جانب الإنتر الايطالى، ومانشستر يونايتد الانجليزى، حيث يتطلع لتقديم دور أكبر فيما تبقى من مسيرته الحافلة.

توماس
 
مسعود أوزيل

يبدو أن الألمانى مسعود أوزيل مع نادى أرسنال الانجليزى شارفت على النهاية، بعدما خرج من حسابات أوناى إيمرى المدير الفنى للفريق اللندنى فى الفترة الأخيرة.

ويستعد نادى أرسنال للاستغناء عن مسعود أوزيل فى يناير المقبل، بسبب راتب اللاعب الذى يصل لـ350 ألف استرلينى أسبوعيا.

ورغم الراتب الكبير الذى يتقاضاه أوزيل إلا أن أرسنال لا يستفيد من خدمات اللاعب بالشكل الأمثل، حيث إنه خارج خطة المدرب أوناى إيمري.

ورغم رغبة أرسنال فى بيع أوزيل منذ فترة إلا أنه لم يلق الاهتمام المطلوب من الأندية، حيث لم يتلق النادى عروضا له سوى من فنربخشة التركى.

اوزيل
 
 

ماريو ماندزوكيتش

يمر الكرواتى ماريو ماندزوكيتش بأصعب أوقاته على الصعيد الكروي، فى ظل خروجه من حسابات ماوريسيو سارى المدير الفنى لنادى يوفنتوس الإيطالى.

ويعانى ماريو ماندزوكيتش من خروجه من حسابات ماورويسيو ساري، مدرب يوفنتوس الذى يفضل عليه كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجواين فى هجوم "السيدة العجوز".

ويعد مانشستر يونايتد الانجليزى من أبرز الاندية المهتمة بالتعاقد مع المهاجم الكرواتى الذى يتطلع للرحيل عن يوفنتوس.

ماريو ماندزوكيتش

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر