من حساب تود فيليبس .. 10 صور من كواليس تصوير فيلم الـ Joker

Joker Joker
 
لميس محمد

صرح كل من الممثل خواكين فينيكس والمخرج تود فيليبس عن التناغم الذى يوجد بينهما، بالرغم من أن هذا يعد أول تعاون بينهما، ألا أن ظهور الفيلم بهذا الشكل يؤكد على هذا التناغم بينهما.

Joker
 
 
Joker
 

وظهر هذا التناغم بين الثنائى في الصور التي نشرها المخرج تود فيليبس على حسابه الشخصى على موقع الصور إنستجرام احتفالا بالنجاح الذى وصل له الفيلم، وعلق "فيليبس" على الصور قائلا " بعض من المرح من كواليس تصوير الفيلم، لقد كنا نضحك كثيرا أنا وخواكين، وسأقوم بنشر المزيد من الصور"، ووصلت إيرادات العمل إلى 543 مليون و 928 ألف دولار منذ طرحه حول العالم من يوم 4 أكتوبر الماضى.

Joker
 
Joker
 

وكان قد صرح الممثل الأمريكي خواكين فينيكس أنه على استعداد أن يقدم سلسلة من الأفلام حول شخصية الـ Joker بعد أن لاقى الفيلم النجاح منذ طرحه منذ أيام قليلة في دور العرض المختلفة حول العالم.

Joker
 
Joker
 

وأكد فينيكس أنه على استعداد القيام بأى شيء، بمساعدة من المخرج الأمريكي   تود فيليبس، وأنه سيكون من المثير العمل من جديد على الشخصية، وذلك حسبما نشر موقع  "cnet".

Joker
 
Joker
 

كما كان جاوب المخرج تود فيليبس حول وجود جزء ثانى من العمل، وقال فيلبس: "ليس لدينا خطط لـ جزء ثانٍ، ولكنى سأفعل أي شيء يريده خواكين فينيكس، لكن الفيلم لم يتم إعداده ليكون له جزء ثانٍ، وكانت خطتنا أن نعمل على فيلم واحد فقط".

Joker
 
Joker
 

 

وأضاف: "شيء واحد سأقوله مجددًا سأفعل أي شيء مع خواكين فينيكس، لا يوجد ممثل أو شخص مثله، وبالتالي فأنه إذا قررت الشركة المنتجة Warner Bros  وطالب الجمهور بـ جزء ثانٍ، فأننا سويا سنقوم بعمل فيلم رائع"، حسبما نشر موقع " indiewire ".

ووصل تقييم فيلم الجوكر الجديد عبر موقع Rotten Tomatoes على نسبة 69% بعد مشاركات وصلت لنسبة 2154 مشارك، وحصل على تقييم 8.9 من على موقع "imdb".

فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة انتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعرض في عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر