كيم كاردشيان تتحدث عن تفاصيل أصعب موقف مرت به وغير حياتها كلها

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
كتبت : رانيا علوى
تذكرت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أصعب موقف مرت به وذلك بحلقة أمس الأحد ببرنامج " E! True Hollywood Story " ، و الموقع التي وصفته كيم كاردشيان الأصعب علي الإطلاق هو  سرقتها بسطو المسلحة في باريس منذ عدة سنوات ، ووصفتها كيم أنها حقا غيرت "حياتها كلها" .
 
وأكدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عام إنها أدركت خطأ كبير ارتكبته في حق نفسها وهو جعل كل تفاصيل حياتها متاحة للعالم و ذلك عندما تجسس اللصوص الفرنسيون عليها من خلال صورها على وسائل التواصل الاجتماعي و الكشف عن خاتمها الماسي عيار 20 قيراط و هو ما جعلها ضحية السرقة في أسبوع الموضة في باريس في عام 2016.
 
فكانت في ذلك الحين شقيقتيها كورتني كارداشيان وكيندال جينر في حفل عشاء بعد عرض أزياء " Givenchy " ، بينما عادت كيم إلى غرفتها بالفندق لتنام فسمعت اصوات لعدد من الرجال الذين جاءوا من أجل سرقتها ، و أكدت كيم أنها لم تقاوم بل اعطتهم الخاتم الماسي و باقي مجوهراتها ثم قيدوها ، و لفوا شريط لاصق على عينيها وفمها ، و هو ما وصفته كيم بالأمر الأكثر رعبا في حياتها كلها فكانت تنتظر أن يطلقوا النار عليها ، لكنهم سرقوا المجوهرات بقيمة 11 مليون دولار وهربوا .
 
كيم كاردشيان
 

كيم كاردشيان (1)
 

كيم كاردشيان (2)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر