طرح أول تريلر لفيلم العائلة والمغامرة Dolittle

Dolittle Dolittle
 
لميس محمد

كشفت شركة Universal Pictures عن أول تريلر لفيلم العائلة والمغامرة الجديد Dolittle، والذى من المقرر أن يصل دور العرض حول العالم فى 17 يناير من العام المقبل 2020.

 

 

الفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور، الذى شاركه فى البطولة سواء بالأصوات أو الشخصيات الحقيقة فى الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامى مالك، جيسى باكلى، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجانى، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب أنه يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه فى الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاى، توماس شبرد، جون ويتنجتون.

ويذكر أن شركة Universal Pictures يعرض لها فيلم Hobbs & Shaw الذى حقق إيرادات وصلت إلى 758 مليون دولار حول العالم، منذ طرحه يوم 2 أغسطس الماضى.

وتمتلك دولة الصين النصيب الأكبر من رصيد الإيرادات بـ200 مليون دولار من إجمالى الرصيد، والذى عرض فى أكثر من 4000 شاشة عرض داخل الصين ليصبح السوق الأقوى فى العالم من حيث تحقيق الإيرادات.

فيلم Hobbs & Shaw من سلسلة أفلام The Fate of the Furious، ويدور الفيلم حول لوك هوبز، و"المنبوذ ديكارد شو" اللذين يشكلان تحالفًا غير متوقع، عند تهديد شخص شرير معزز من الناحية الجينية لمستقبل البشرية، ويشارك فى بطولة الفيلم الممثلة فانيسا كيربى، والممثل العالمى إدريس إلبا بجوار الثنائى دواين جونسون وجايسون ستاثام، العمل من تأليف كريس موران، وإخراج ديفيد ليتش.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر