ديزنى تطرح تريلر جديدا للجزء الثانى من فيلم Frozen 2

Frozen Frozen
 
لميس محمد

كشفت شركة ديزنى عن فيديو ترويجى جديد للجزء الثانى من فيلم الأنيميشن Frozen على حسابها الشخصى على موقع التغريدات "تويتر"، والذى بلغ مدته دقيقتين، وظهر بهما فريق الفيلم بالكامل، بالإضافة إلى شخصيات جديدة، ويظهر من التريلر الجديد أنه ستواجه الشخصيات الرئيسية فى الفيلم مغامرات وتحديات جديدة، ومن المقرر عرض العمل الجديد يوم 22 نوفمبر المقبل.

 

This November, search for answers & brace for adventure with #Frozen2. Watch the brand new trailer now! ❄️ 🍂 pic.twitter.com/rThbzKwM4t

— Disney UK (@Disney_UK) October 14, 2019

 

وكشف التريلر الجديد عن التحول الكبير فى حياة الأميرتين إلسا وآنا، خاصة أن أميرة الثلج إلسا يزداد سحرها قوة، وستواجه مخاطر الماضى، ولكن بشكل جديد، ويعتبر الجزء الثانى من العمل استكمالا لرحلة نجاح فيلم الرسوم المتحركة "Frozen"، والذى تخطت إيراداته المليار و276 مليون دولار، بينما وصلت تكلفته 150 مليون دولار، وطرح فى 19 نوفمبر من عام 2013.

وكان قد حصد الجزء الأول Frozen من السلسلة وقت عرضه عددًا كبيرًا من الجوائز الفنية، من أهمها جائزة الأوسكار الأولى، حيث حصل على جائزة أفضل فيلم «أنيميشن» وجائزة «Best Achievement in Music Written for Motion Pictures, Original Song»، كما فاز الفيلم بجائزة الجولدن جلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، إضافة إلى جائزة «البافتا» و«African-American Film» و«American Cinema Editors» و«Annie Awards».

يذكر أن النجم الأمريكى ديفيد ديجز يجرى محادثات للعب دور "سيباستيان" فى فيلم ديزنى المعاد إنتاجه من جديد "The Little Mermaid"، وسيباستيان هو سلطعون جامايكى، ومستشار للملك تريتون، ويقدم واحدة من أشهر أغانى الفيلم "تحت البحر".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر