صور من المطار.. أسرة "3 أيام فى الساحل" تتجه إلى الرياض لتقديم عرضها المسرحى

٣ ايام في الساحل ٣ ايام في الساحل
 
كتب بهاء نبيل
توجهت إلى العاصمة السعودية الرياض صباح اليوم، أسرة مسرحية "3 أيام فى الساحل"، بطولة نجم الكوميديا محمد هنيدي، الذي كان قد وصل بالفعل إلى الرياض قبل أسرة العمل.
 
وأوضح المخرج مجدي الهواري، أن هنيدي وباقي نجوم المسرحية سيبدأون مساء اليوم  بروفات مكثفة على المسرح العربي استعدادًا لانطلاق العروض التي ستنطلق بعد غد الخميس وتستمر لمدة أربعة ليال متواصلة.
 
وأشار الهواري إلى ان تلك العروض تأتي في إطار مشاركة كايرو شو في موسم الرياض الترفيهي و التي تعد المشاركة المصرية الأكبر  و الأضخم خلال هذه التظاهرة الفنية الثقافية التي تشهدها المملكة خلال تلك الفترة لافتا الي ان فرق  عمل كايرو شو التقنية ستواصل عملها في الرياض بعد انتهاء ايام عرض ٣ ايام في الساحل لمواصلة الاستعدادات لباقي عروض كايرو شو المشاركة في موسم الرياض حيث ستتوجه أسرة مسرحية الملك لير للنجم الكبير يحيي الفخراني ونخبة من النجوم الي الرياض مطلع الشهر القادم استعدادا لعروضها في الموسم المقررة من ٦-٩ نوفمبر ، والتي يتوقع أيضًا ان تكرر مفاجاة موسم جدة في الأرقام القياسية بنفاذ التذاكر فور طرحها. 
 
يذكر ان مسرحية "٣ أيام في الساحل" اخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين و يشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.
 
ابطال ٣ ايام في الساحل (1)
ابطال ٣ ايام في الساحل (1)

ابطال ٣ ايام في الساحل (2)
ابطال ٣ ايام في الساحل (2)

ابطال ٣ ايام في الساحل (3)
ابطال ٣ ايام في الساحل (3)

ابطال ٣ ايام في الساحل (4)
ابطال ٣ ايام في الساحل (4)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر