طرح تريلر جديد لفيلم Lady and the Tramp على ديزنى

Lady and the Tramp Lady and the Tramp
 
لميس محمد

أزاحت استوديوهات والت ديزنى "Walt Disney Studios" الستار عن تريلر جديد لفيلم "Lady and the Tramp" على حساب الشركة الرسمى على موقع التغريدات تويتر، العمل الذى أخرجه شارلى بين والمقرر عرضه فى 12 نوفمبر المقبل على شبكة "Disney+" الجديدة، وهى خدمة بث مملوكة من قبل شركة والت ديزنى.

 

There’s a great big world out there. Stream #LadyAndTheTramp Nov. 12, only on @DisneyPlus. pic.twitter.com/9MHCREIDRq

— Walt Disney Studios (@DisneyStudios) October 15, 2019

 

فيلم "Lady and the Tramp" يدور حول كلبة من نوع American Cocker Spaniel تدعى Lady التى تعيش مع عائلة من الطبقة العليا، ولكنها تواجه بعض الأزمات عند وصول طفل إلى العائلة، والتي تنتهي بإلقائها فى الشارع، وتلتقى مع كلب هجين "الصعلوك"، وتبدأ المواقف بينهم إلى أن يقعون في الحب.

و"Lady and the Tramp" الذين ينتظره الملايين هو إعادة احياء نسخة كلاسيكية من أهم و اشهر اعمال ديزني الذي تم تقديمها عام 1955.

ويشارك بالنسخة الجديدة بالفيلم عدد كبير من النجوم العالمية كاداء صوتي و من ابرزهم جاستين ثيرو و تيزا تومبسون و سام اليوت و آشلي جينسن وجانيل مونيه و بينديكت وانج، وغيرهم .

ويذكر أنه كلن انضم الممثل توماس مان إلى فريق عمل أحدث أفلام شركة ديزنى "Lady and the Tramp" في دور جيم دير، واشتهر "مان" بالدور الذي لعبه في فيلم " Me and Earl and the Dying Girl"، ودوره في فيلم  " Kong: Skull Island"، كما أن لديه مجموعة من الأفلام القادمة، بما في ذلك دراما الجريمة  لشبكة "نتفليكس"The Highwaymen"، حيث سيلعب أحد النواب الذين ساعدوا في مطاردة بوني وكلايد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر