مهرجان الموسيقى العربية: جمهور منير الكبير منع مشاركته فى الدورات السابقة

جانب من المؤتمر الصحفى لمهرجان الموسيقى العربية جانب من المؤتمر الصحفى لمهرجان الموسيقى العربية
 
على الكشوطى
قالت جيهان مرسى، مدير مهرجان الموسيقى العربية خلال المؤتمر الصحفى للمهرجان، إن محمد منير رمز من رموز الغناء وله تاريخ كبير، والمهرجان اختار أسماء كبيرة لها تاريخ ورصيد كبير.
 
وأوضحت أن منير كان لابد أن يكون فى المهرجان منذ وقت طويل، ولكن حجم جمهوره الكبير كان العائق، مؤكدا أن رئيس دار الأوبرا الدكتور مجدى صابر قدّم العديد من الخطوات لحل تلك المشكلة. 
 
وكشفت دار الأوبرا المصرية، من خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ28 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، عن إحياء 92 فنانا لحفلات المهرجان، ومنهم من حيث ترتيب الحفلات الكينج محمد منير ورحاب مطاوع وسعد رمضان ومدحت صالح ومروان خورى ومحمد الحلو وهانى شاكر وأنغام وعاصى الحلانى ووائل جسار وفايا يونان ومحمد الشرنوبى وأصالة ونادية مصطفى ومحمد ثروت وغيرهم.

كما يكرم المهرجان 12 شخصية ساهمت فى إثراء الحياة الفنية، منهم: الكينج محمد منير والشاعر الكبير فاروق جويدة والموسيقار البحرينى وحيد خان والمطربة ريهام عبد الحكيم والمطربة مى فاروق والشاعر العراقى كريم عودة الشهير بكريم العراقى الموسيقار عمرو إسماعيل والمايسترو عادل إسكندر وعازف الكمان محب فؤاد وعازف الإيقاع الدكتور هشام العربى والباحثة سلوى الشوان وفنان الخط العربى حمدى زايد.

 وتقام الدورة الـ28 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية فى الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر المقبل.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر