اخر اخبار النجوم: توقعات العسيلي و ذكريات كيم وماسك ريم

ريم البارودي ريم البارودي
 
نورهان سعد

اخر اخبار النجوم.. محمود العسيلى: كريم عبدالعزيز هيكسر الدنيا فى موسم رمضان.. صور.. كيم كاردشيان تستعيد ذكريات «شباب» والدتها

 

ماسك ريم البارودى على إنستجرام

نشرت ريم البارودي، صورة لها عبر موقع الصور "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تضع ماسك على بشرتها، وعلقت ريم على الصورة قائلة: With my bestie angela.

تخوض ريم السباق الرمضانى المقبل بمسلسل «الدولى» ويشاركها البطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومن تأليف ناصر عبدالرحمن واخراج محمد النقلي.

صلاح عبد الله: لهذا السبب أتفاعل دائما مع الجمهور على فيس بوك

أكد الفنان صلاح عبد الله لـ«عين» أنه يحب مشاركة جمهوره على فيس بوك اللحظات الجووميلة قت فراغه لأن أهم شىء عند الفنان هو حب الناس له وأن يكون عند حسن ظنهم، مضيفا أنه يعمل على تصوير أدواره فى مسلسلات رمضان المقبل.

وكان صلاح عبد الله قد نشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك من كواليس تصوير مسلسله الجديد «وضع أمنى» وعلق عليها:«لما تلاقونى هنا اعرفوا إنى ماعنديش تصوير وماعنديش مزاج أعمل حاجة مفيدة والصورة اللي بتضحك دي تمثيل من مسلسل «وضع أمني».

ويشارك صلاح عبد الله فى مسلسلات «وضع أمني» مع عمرو سعد وإخراج مجدى أحمد على، و«ازاي الصحة»" مع أحمد رزق وإخراج ابراهيم فخر، و«هربانة منها» مع النجمة  ياسمين عبد العزيز وإخراج معتز التونى، و«لمعي القط» مع محمد عادل إمام وإخراج عمرو عرفة.

507372-صلاح-عبد-الله-على-فيس-بوك (1)

 

محمود العسيلى: كريم عبدالعزيز هيكسر الدنيا فى موسم رمضان

"بصراحة أتابع فى موسم رمضان المقبل مسلسل "الزيبق" للفنان كريم عبدالعزيز، وأيضا مسلسل "خلصانة بشياكة" لكل من أحمد مكى وهشام ماجد وشيكو".. هكذا بدأ كلامه المطرب محمود العسيلى الذى يؤكد أن هذين العملين هيسكروا الدنيا فى الماراثون الرمضانى المقبل خاصة أنه تربطه علاقة قوية بأبطال العملين ويتمنى أن ينالوا إعجاب الجمهور.

أفيش مسلسل الزيبق

يذكر أن العسيلى طرح منذ فترة قليلة أغنية "فوقى" من كلمات العسيلى وشيكو، وألحان العسيلى وتوزيع على فتح الله، وإخراج علاء خالد وهى رابع أغنية يطرحها العسيلى من ألبومه الجديد حيث طرح 3 أغانٍ من قبل هى "فرحة" و"يا ناس" و"اوعى تخاف" وحققت الأغنية مشاهدات عالية.

 

صور.. كيم كاردشيان تستعيد ذكريات «شباب» والدتها

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان قررت أن يكون احتفالها بعيد الأم مختلفا، فبينما ينشر الجميع صورهم برفقة والداتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى احتفالا بعيد الأم، قررت «كيم» أن تذكر والدتها بشبابها.

وفاجأت «كيم» صاحبة الستة وثلاثين عاما، والدتها كريس جينر بسلسلة من الصور النادرة والتى التقطت بها خلال فترة شبابها، وجمعت بين كيم وشقيقاتها خلال فترة الطفولة وكذلك والدها، وبدت هذه الصور مدهشة إلى حد كبير، وكانت كيم تدرك أن مثل هذه الصور ستسعد والدتها والتى دائما تفخر بفترة شبابها مؤكدة أنها كانت من أجمل فترات حياتها.

وكانت رسالة «كريس جينر» والدة كيم لبناتها فى هذا اليوم مؤثرة إلى حد كبير، فقد شكرتهن على كونهن يفخرن بها دائما، كما أعربت عن فخرها بهن مشيرة إلى أى نجاح يحققنه فى حياتهن يعد دليلا على نجاحها فى تربيتهن، وأعربت عن سعادتها بكونها لها الكثير من الأحفاد التى تشعر بالسعادة عند تجمعهم حولها.

98129-40581C3E00000578-0-image-a-38_1494842323598
 
102930-40581C5D00000578-0-image-a-34_1494841913239

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر