تعرف على أهم 6 تصريحات لـ مى كساب فى برنامج «معكم»

مى كساب مى كساب
 
محمود جلال

ظهرت الفنانة مى كساب أمس الجمعة فى حلقة مع الإعلامية منى الشاذلى ضمن حلقات برنامجها التلفزيونى "معكم"، عبر قناة "cbc"، وفى خلال السطور يرصد "عين" أبرز 6 تصريحات أدلت بها مى كساب فى الحلقة مع منى الشاذلى على لسانها.

1- عند ظهور مى فى بداية الحلقة وهى فى شهر الأخيرة من الحمل قائلا "متخفوش انا مأمنه نفسى ولابسة كوتش تحت الفستان، بس ممكن اولد دلوقتى".

2- مى أنا وزوجى كنا مختلفين على اسم المولود الثالث لها مرددة: "هو عايز يسمى حمزة بس أنا عايزة أسمى نوح وهو خلاص استسلم"، وأكدت أنه منذ زواجها أخذت غدرًا وأنجبت أطفالها بشكل متتال دون فواصل، وأنجبت 3 أطفال، والفارق بين كل طفل والآخر عام ونصف العام فقط.

3- اتفقت مع زوجها "أوكا" على عدم الإنجاب إلا بعد عام من الزواج، ولكنها قررت التفكير فى هذا القرار بعد 6 أشهر من الزواج؛ حبًا فى الأطفال.

4- منظمة فى البيت ومتابع على تعليمات الدكتور فى تربية أطفالها، قائلا "أنا بربى ولادى بالطريقة الفلاحى وهى من الممكن أن «تزعق» لابنتها أو "تبرق" وهى الطريقة التى تعلمتها من والدتها منذ طفولتها.

5- بالنسبة لى فى فترة من الفترات قررت ألا تستنزف موهبتها بالأدوار المتكررة، وشاركت فى فيلم الطيب والشرس واللعوب دون شروط لأن قصة الفيلم جيدة.

6- أما عن دورها فى فيلم الطيب والشرس واللعوب قالت "فى الفيلم أمارس دور الإغراء بشكل ساخر، مالقوش واحدة تعمل دور زيزى اللعوب إلا مى كساب".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر