رسمياً.. الانتهاء من تصوير الجزء الثانى من فيلم Ghostbusters

Ghostbusters Ghostbusters
 
آسر أحمد

أعلن القائمون على فيلم Ghostbusters، الانتهاء رسمياً من تصوير الجزء الجديد من الفيلم الشهير الذى عرض لأول مرة 1984، على أن يعرض يوم 10 يوليو عام 2020 فى دور العرض السينمائى بجميع أنحاء العالم.

ونشر المخرج جيسون رايتمان، صورة من آخر يوم تصوير للفيلم، ليعلن عن الانتهاء رسمياً من مرحلة التصوير والانتقال لمرحلة المعالجة التصويرية.

وأزاحت الشركة المنتجة منذ فترة عن التريلر الرسمى للفيلم الذى يعد الفصل الثانى فى القصة التى بدأتها النسخة الأصلية من العمل وطرحت عام 1984، والذى سيشمل تمرير الشعلة إلى جيل جديد من المحققين غير العاديين.

وظهر فى التريلر الدعائى حظيرة تضىء عند قيام شخص ما بتلويث آلة، ومن ثم تتم إضاءة علامة إلمر بيرنشتاين من نسخة فيلم عام 1984 الأصلية، وعند الاقتراب من أبواب الحظيرة، تبدأ الظواهر الخارقة للطبيعة فى الظهور، ويظهر الجزء الخلفى من جهاز Ecto-1 الأصلى الكامل مع شعار Ghostbusters.

لن يكون للفيلم أى صلة بفيلم عام 2016 الذى أخرجه بول فيج والذى قام ببطولته كريستين فيج، ميليسا مكارثي، كيت ماكينون وليزلى جونز.

حقق فيلم "Ghostbusters" الأصلى إيرادات 242.2 مليون دولار على المستوى المحلى وأكثر من 295 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، الفيلم كان من بطولة  بيل موراى ودان أيكرويد وهارولد رميس وارنى هدسون وسيجورنى ويفر، وفقا لما نشره موقع " thewrap".

Ghostbusters
Ghostbusters
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر