شاهد.. ماذا قال مكى عن والده قبل الوفاة؟ وسر أغنية «أغلى من الياقوت»

مكى مكى
 
مروى جمال

تحدث النجم أحمد مكى فى أكثر من مناسبة عن والده الجزائرى، فقال فى إحدى اللقاءات التليفزيونية: "كنت عايش حياة مرفهة جدًا فى طفولتى حتى تم الطلاق بين أبى وأمى فتحولت الحياة لجحيم بالنسبة لى"، موضحاً أن والده فى مدينة وهران الجزائرية، وأقيم هناك، ثم انتقل مع والده إلى منطقة الطالبية بفيصل مع والدته.

كما قال مكى فى تصريحات له إن حكاية "أغلى من الياقوت" بدأت معه عندما ولد ابنه، لأنه شعر بأحاسيس مختلفة، وعاد بذاكرته للوراء وتذكر طفولته، مضيفا: "لقد عشت فى أسرة مفككة بعد انفصال والدى، لم أجد قدوة يعلمنى خبرة الحياة، لولا أن تولانى الله ببعض الأشخاص الذين مروا خلال مشوارى وعلمونى، وحاولت ألا أكرر التجربة مع ابني، ولهذا كتبت هذه الأغنية كوصية له"، موضحاً أنه كان حريصا ألا تتكرر التجربة مع ابنه، بعد انفصاله عن والدة ابنه.

يذكر أن والد النجم أحمد مكى، توفى أمس الجمعة، خلال إقامته فى دبى بدولة الإمارات، وسافر أحمد مكى برفقة أسرته إلى هناك لإلقاء النظرة الأخيرة على والده ودفنه بالأراضى الإماراتية، وتم تشييع جثمان عقب صلاة الجمعة من مسجد مريم عبدالله بن بروك، بمدينة أبو ظبي، بمشاركة الأهل.

وفى الوقت ذاته لم يتم الإعلان عن موعد تلقى عزاء والد أحمد مكى حتى الآن، وإن كان سيقام عزاء فى مصر أم لا، إذ لا يزال الفنان وشقيقته إيناس لا يتمكنان من الرد على المكالمات والإفصاح عما هو جديد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر