أفضل 10 لاعبين مصريين فى انتظار نداء المنتخب الوطنى

رامى ربيعة رامى ربيعة
 
سليمان النقر

رغم ظهور معالم القائمة الأولى للمنتخب الوطنى تحت قيادة حسام البدرى، والذى ركز خلالها على استدعاء اللاعبين المجتهدين والذين يقدمون نتائج قوية فى الدورى المصرى، بخلاف اللاعبين المحترفين فى الدوريات الخارجية، إلا أن هناك أكثر من لاعب يمنون النفس بالانضمام لصفوف الفراعنة فى المعسكرات القادمة.

ويجتهد أكثر من لاعب خلال المباريات الحالية بالدورى لضمان التواجد فى صفوف المنتخب أو العودة لتمثيل الفراعنة والحفاظ على حظوظهم فى التواجد ضمن صفوف المنتخب القومى، لاسيما فى ظل العدالة التى اتسمت بها اختيارات جهاز البدرى، وارتكزت بشكل أساسى على أصحاب العطاء الأوفر فى الملعب.

ولعل أبرز 10 لاعبين ينتظرون نداء البدرى للاستدعاء الدولى:

رامى ربيعة

يفكر البدرى فى إعادة رامى ربيعة إلى صفوف المنتخب خاصة بعد تألقه رفقة فريقه منذ عودته للمشاركة الأساسية، وحجز مكان أساسى فى تشكيلة المارد الأحمر.

 

محمد هانى

يدخل محمد هانى اهتمامات الجهاز الفنى للمنتخب لإعادته وتدعيم الجبهة اليمنى مع أحمد فتحى ورجب بكار باعتباره من العناصر المميزة فى تلك الجبهة.

 

مروان محسن

يحجز الجهاز الفني مكانا في قائمته لمروان محسن لاعب الأهلي انتظارا لعودته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة بالدوري.

 

عمرو السولية

يترقب عمرو السولية استدعاءاً جديدا من المنتخب بعدما حرمته الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان من التواجد في المعسكر الأول للمنتخب مع البدري.


نبيل دونجا

يراقب الجهاز الفني لمنتخب مصر نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز من أجل عودته لتدعيم وسط الفراعنة بعد الأداء الجيد الذي ظهر به في الفترة الماضية.

 

علي جبر

يتمسك علي جبر بفرصة العودة لصفوف المنتخب الوطني تحت قيادة البدري، لاسيما أنه كان من العناصر الأساسية في الفترات السابقة مع كوبر وأجيري.

 

أحمد الشناوي

يحاول أحمد الشناوي الاجتهاد مع بيراميدز في الفترة الحالية، من أجل استعادة مكانه في قائمة المنتخب بعد ابتعاده عن معسكر الفراعنة الأخير.

 

محمد عبد الغني

يضع جهاز المنتخب محمد عبد الغني لاعب الزمالك تحت منظاره تمهيدا للاستعانة به في الفترة القادمة، بعد مستوياته الثابتة مع فريقه في الفترة الأخيرة.

 

خالد قمر

يقدم خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري مستويات طيبة مع زعيم الثغر وهو ما يقربه من العودة لصفوف المنتخب في الفترة القادمة.

محمود كهربا

حصل كهربا على تأكيدات من الجهاز الفنى وتحديد طارق مصطفى المدرب العام بأنه ضمن اهتمامات الجهاز الفنى للمنتخب لضمه فى الفترة القادمة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر