زيدان يتفوق على سولارى فى رقم جديد مع ريال مدريد

سولارى وزيدان سولارى وزيدان
 
إسلام مسعود
دخل الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، أسوأ فتراته مع الملكى فى الليجا هذا الموسم، بعد الخسارة أمام ريال مايوركا بهدف نظيف مساء، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

وفقد ريال مدريد صدارة الدورى الإسبانى بعد الخسارة من مايوركا، حيث تغلب برشلونة على إيبار بثلاثية نظيفة ليصعد إلى القمة برصيد 19 نقطة، فيما يتجمد رصيد الميرنجى عند النقطة 18 فى الوصافة.

 

 

 

كشفت إحصائية بالأرقام أن أرقام زيدان مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى تؤكد سوء الفترة التى يمر بها مع الملكى، ويتخطى بها فى الوقت نفسه الأرقام السلبية التى حققها سانتياجو سولارى مع الفريق قبل إقالته وعودة الفرنسى فى الولاية الثانية.

وحقق زيدان فى حقبته الثانية كمدرب لريال مدريد 10 انتصارات فقط فى الليجا بجانب 5 تعادلات و5 هزائم بنسبة نجاح فى المباريات بلغت 58% فقط.

وتفوق سولارى على زيدان، حيث وصلت نسبة النجاح فى اللقاءات 73%، حيث نجح الأرجنتينى فى تحقيق 12 انتصارا و4 هزائم وتعادل يتيم في الليجا كمدرب لفريق ملعب سانتياجو بيرنابيو.

يذكر أن ريال مدريد لا يعيش تخبطا محليا مع الفرنسى زين الدين زيدان، فحسب لكن هناك أداءً غير مطمئن فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يتذيل ترتيب المجموعة الأولى وفى رصيده نقطة واحدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر