الراقصة والممثلة الأمريكية جوليان هوج تكشف رحلتها مع التلقيح الصناعى

جوليان هوج جوليان هوج
 
لميس محمد

كشفت جوليان هوج الراقصة والممثلة الأمريكية عن رحلة التلقيح الاصطناعى والخصوبة مع زوجها بروكس لايش، التى بدأتها وقت الصيف على أمل الحمل، وأكدت أنها ليست عبئا، ولم تشعر بأنه أمر صعب.

ونشر موقع "heraldpublicist" حوارا لها، حيث قالت هوج "أفضل جزء عن التحدث حول الأمر، هو إحساس أنه لا يوجد ما تخفيه، مما يجعلك تشعر أنك حرا، دون وجود أى أحمال على كتفيك، خاصة بعد أن أمضيت فترة وأنا لا أقدر التحدث حول الأمر".

كما أكدت أخت جوليان هوج ذلك، حيث قالت ديريك هوج، "هذا ما يحدث من الألم يؤثر على الشخص جسديا، عاطفيا، عقليا، لذلك جوليان، لم تتحدث فقط عن الأمر ولكنها أيضا حاولت التحرك من خلاله، مما جعلها تشعر بالراحة".

ولم تتخلّ نجمة فيلم Footloose وزوجها الذى يلعب هوكى الجليد عن الحديث عن أمور "محظورة"، لذا فهى ليست بمثابة صدمة حديثها عن صراعاتها المتعلقة بالخصوبة.

كما كشفت هوج البالغة من العمر 31 عاما صراحتها مع زوجها حول ميولها الجنسية، حيث إنها كانت تميل إلى السيدات أكثر، إلا أنها اختارت أن تعدل من ميولها من أجله.

وقالت هوج "أعتقد أن هناك مساحة أمان مع زوجى، حيث إنه يمكننى الحديث عن أى شىء دون خوف، ولا أخشى أن أتحدث عن أشياء أخاف أن أعترف بها أو أتعرض لها أو أشعر بالذنب بسبب ما أفعله".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر