تفاصيل ثانى جولات «الملك لير» بالسعودية للعرض بموسم الرياض

الملك لير الملك لير
 
محمد زكريا
يسافر النجم يحيى الفخرانى، بصحبة أسرة مسرحيته "الملك لير"، إلى المملكة العربية السعودية، يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل؛ لعرض المسرحية فى موسم الرياض، ابتداءً من الأربعاء الموافق 6 من نفس الشهر، على أن يستمر العرض لمدة 4 أيام، على أن يعود بعدها فريق عمل المسرحية لاستكمال العروض يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.
 
وتسافر أسرة مسرحية "الملك لير" إلى السعودية فى ثانى جولاتها العربية، بعد مشاركتها فى موسم جدة خلال يوليو الماضى، حيث عرضت هناك 3 ليال حققت نجاحا كبيرا، وإقبالا غير مسبوق من جمهور المملكة الذى حرص على الحضور وملء مقاعد المسرح.
 
الملك لير يشارك في بطولتها إلى جانب الفنان يحيى الفخراني النجوم أحمد فؤاد سليم ورانيا فريد شوقى وريهام عبد الغفور وهبة مجدى ومجدى كامل ونضال الشافعى وأحمد عزمى وأحمد فهيم وأيمن الشيوى وناصر سيف وحمادة شوشة، وهى من إخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.
 
وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاث، ولأن ابنته الصغرى لم تنافقه حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة، لكن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شىء، وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر