رامى جمال يتعاون مع الموزع أحمد أمين فى ألبومه الجديد

رامى جمال رامى جمال
 
محمود جلال

انتهى الموزع الموسيقى أحمد أمين من تسجيل أغنية مع المطرب رامى جمال فى ألبومه الجديد، ولم يستقر على اسم الأغنية حتى الآن، وهى من كلمات أحمد المالكى، ومن ناحية أخرى انتهى رامى من تسجيل ألبوم والمقرر طرحه بالأيام المقبلة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها أحمد أمين مع رامى جمال، حيث تعاونا قبل ذلك فى ألبومه الأخير بأغنية "بحاول أنساكى"، وحققت نجاحًا كبيرًا على السوشيال ميديا وقت طرحها.

وكانت آخر ألبوماته، بعنوان "ليالينا"، والذى ضم 17 أغنية وحقق نجاحًا كبيرًا، من ضمنهم "بحاول أنساكى" و"راح لحاله" و"مفيش منها" و"هخونك" و"النظرة الأولى" وغيرها وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

وآخر كليباته كانت أغنية "البرد" التى حققت نجاحا جيدا، وتعد الأغنية الرابعة التى صورها رامى جمال على طريقة الفيديو كليب، بعدما طرح 3 كليبات من الألبوم وصورها جميعا فى لندن، وهى "مافيش منها" و"ماتظلمنيش" و"تعيشى ليا"، من إخراج كريم نجيب ومن تصوير "روبى براينت" و"زاك سانى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر