الحب كله مدفون مع أبى.. نجوم الفن يعبرون عن اشتياقهم لآبائهم

إيمى ووالدها الراحل طلعت زكريا إيمى ووالدها الراحل طلعت زكريا
 
سارة صلاح

الأب هو سند العائلة هو الأمان هو العمود الذى يرتكز عليه الأبناء والظهر، وعندما يرحل الأب ينحنى الظهر، وبفقدانه يكبر الاشتياق له بمرور الأيام، ويظل الأب فى قلب وكيان الأبناء حتى بعد رحيله، ويوميا يعبر عدد من الفنانين عن اشتياقهم لآبائهم الذين رحلوا عن دنيانا، وينشروا عبر حساباتهم صور لهم مع آبائهم قبل رحيلهم مسترجعين ذكريات طفولتهم ومراحل عمرية مختلفة لهم مع أباءهم.

والايام الماضية، رحل والد الفنان أحمد مكى، ليعبر عن حزنه الشديد لرحيل والده، ونشر مكى آخر صورة جمعته مع والده الراحل منذ أيام، عبر حسابه على "انستجرام".

وكتب "مكى" على الصورة إلى ظهر فيها وهو يحتضن والده الراحل: "الله يرحمك ويحسن إليك يا أبى ستظل فى قلبى.. الصورة دى قبل وفاته بشهور قليلة.. البقاء لله وحده وسبحانه، ارجو الدعاء له، اللهم اغفر لأبى وأرحمه وادخله الجنة، وأعذه من عذاب النار وعذاب القبر، اللهم صبرنا".

كما تعبر الفنانة إيمي، عن اشتياقها لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا، ودائما تنشر صور لهما عبر حسابها على إنستجرام، توصف حالة الحزن التى تعيشها وعن شعور اليتم بعد رحيل والدها.

وكتبت إيمى، قائلة: "كان نفسى تكون وسطينا السنادى فىعيد ميلادى يا بابا انا وماما وعمر زى كل سنه وتقولى كل سنه وانتى طيبه يا حببتى وتاخدنى فى حضنك اللى هو واحشنى اوى اول مره ييجى عيد ميلادى واعرف يعنى ايه يتيم الأب يارب احتفل معاك بيه فى الجنه وعارفه انك حاسس بيا دلوقتى زى ما حسييت قبل ماتموت وقولتلى بلاش تعمليه السنادى ربنا يرحمك يانور عينى وقلبى من جوه ".

أما الفنان أحمد الفيشاوى، كل فترة ينشر صور لوالده الراحل الفنان فاروق الفيشاوى، عبر حسابه على إنستجرام، معبرا عن الاشتياق له.

ويحرص الفنان أحمد السقا، على أحيا ذكرى وفاة والده صلاح السقا، بنشر صورة لهما معا مرفقه برسالة حزينة، "الذكرى التاسعة لوالدى صلاح السقا رحمة الله عليه ولكنك معى دائما ب نصائح ومبادئ واصول تعلمتها على يديك... اللهم اغفر له وارحمه".

ورغم رحيل الفنان محمود عبد العزيز منذ 3 سنوات، إلا أن أبناءه الفنانان كريم ومحمد يحرصان يوميا على نشر صور لهما مع والدهما، معبرين عن الاشتياق له تارة وتارة أخرى مسترجعين الذكريات، ودائما يكتب محمد محود عبد العزيز على الصور، "صورة ليا، انا وروحى، راحت روحى، بقيت انا، بدون روحى اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

بينما تحن الفنانة مى نور الشريف، إلى والدها الذى رحل عام 2015، وتحن إلى أحاديثهم ومناقشاتهم سوا ونصائحه له، حيث تكتب قائلة: "واحشنى جدا جدا جدا...نفسى اقعد فى حضنك وأحكيلك حاجات كتيرة وأخد بنصيحتك يا حبيبى دائما نور الشريف"، كما عبر الفنان محمد أسامة "أوس أوس" عن الاشتياق الشديد لوالده الذى رحل منذ عام.

أحمد السقا ووالده
أحمد السقا ووالده

أحمد الفيشاوى ووالده
أحمد الفيشاوى ووالده

أوس أوس ووالده
أوس أوس ووالده

إيمي ووالدها طلعت زكريا (1)
إيمي ووالدها طلعت زكريا

إيمي ووالدها طلعت زكريا (2)
إيمي ووالدها طلعت زكريا

بوست أحمد مكى عن والده
بوست أحمد مكى عن والده

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

مى نور الشريف ووالدها (1)
مى نور الشريف ووالدها

مى نور الشريف ووالدها (2)
مى نور الشريف ووالدها
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر