متغلبا على عمالقة الدراما.. Peaky Blinders الأكثر شعبية فى تاريخ الدراما

Peaky Blinders Peaky Blinders
 
آسر أحمد
نجح مسلسل الدراما والعصابات الشهير Peaky Blinders فى التغلب على عمالقة الدراما، وحصل على لقب المسلسل الأكثر شعبية فى تاريخ الدراما عبر موقع التقييمات الشهيرة IMDB.
 
وتغلب المسلسل الذى يسرد قصة حياة عصابات برمنجهام، على المسلسل الشهير breaking bad فى التصنيف، بعد أن ظل متربعا على القائمة لفترة طويلة، ليستقر فى المركز الثانى بعدد تصويتات لا يتعدى بضع مئات.
 
وشهدت الحلقات الأخيرة من الموسم الخامس لمسلسل العصابات Peaky Blinders، ارتفاع فى التقييمات والبحث، بعد تسريب بعض الشائعات عن احتمالية عودة الممثل الشهير "توم هاردى" صاحب شخصية ألفى سولومونز، لأحداث المسلسل من جديد، بعد أن أطلق تومى النار عليه فى آخر حلقات الموسم الماضى.
 
وحظيت الحلقة الخامسة على تقييم 9.0 عبر موقع imdb الشهير، لتنخفض عن تقييم الحلقة الرابعة التى عرضت الأسبوع الماضى بعنوان The Loop والتى حققت تقييم 9.3 عبر الموقع.
 
ويسرد الموسم الخامس من المسلسل الشهير حقبة الكساد التى حدثت عام 1930، وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى تشهد أيضًا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية، بعد أن تولى تومى شيلبى منصب عضو فى البرلمان عن مدينة برمنجهام.
 
وفى سياق متصل، أكد القائمون على المسلسل انضمام الممثل العالمى "ستيفن جراهام" للموسمين السادس والسابع المقبلين، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة بعض التلميحات التى تقترب من انضمامه لتجسيد دور "آل كابونى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر