تجديد مسلسل Evil قبل عرض آخر حلقاته فى 2020

Evil Evil
 
لميس محمد

أعلنت شبكة CBS عن تجديد مسلسل Evil للموسم الثانى، العمل الذى يتم بثه فى خميس كل أسبوع من بطولة: كاتيا هيربرز، مايك كولتر، آصف ماندى، مايكل إيمرسون، كريستين لاهتى، كورت فولر، بروكلين شاك، سكايلار جراى، مادى كروكو، وداليا ناب.

ويدور مسلسل Evil حول موافقة كريستين بوتشارد، عالمة نفس فى الطب الشرعى، على عرض عمل من ديفيد أكوستا، وهو صحفى سابق يبحث عن المغامرة، حيث إنه يدرس ليكون كاهنًا كاثوليكيًّا، وقد كلفته الكنيسة بتقييم الظواهر غير المفسرة، ويعمل أكوستا أيضًا على تعيين بن شاكر، وهو رجل واقعى يتمتع بمهارات النجارة.

وبالتالى فإن أكوستا يستخدم هذه القدرات فى الكشف عن مبررات عملية وراء "مسابقات"، وكريستين على يقين من أن العلم يمكن أن يقدم إجابات على كل حادث يصادفه الثلاثى، حتى يلتقون بـ ليلاند تاونسيند رجل شرير يهدد كريستين وبناتها الأربع الصغيرات، وشرع كل من كريستين وديفيد وبن دون ردع فى تقييم الأحداث التى لا يمكن تفسيرها لمعرفة ما إذا كان هناك تفسير منطقى أو ما إذا كان هناك شىء خارق، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv Series Finale".

بلغ متوسط ​​الموسم الأول من Evil إلى الآن 0.62 فى التصنيف الديموجرافى للفئة العمرية 18-49 و 4.04 مليون مشاهد، وسيختتم الموسم الأول من الشر بـ13 حلقة، وسيعرض آخر حلقاته فى 30 يناير المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر