شيرين رضا وأروى جودة ونبيل الحلفاوى: «يجب محاسبة المحليات على غرق الشوارع»

شيرين رضا شيرين رضا
 
سارة صلاح
حرص كل من الفنانة شيرين رضا والفنانة أروى جودة والفنان نبيل الحلفاوى، على التعليق على ما حدث أمس، من غرق شوارع فى عدة مناطق بالقاهرة؛ بسبب هطول الأمطار، مطالبين بمحاسبة المحليات".
 
وكتبت الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها على تويتر قائلة:"غرقنا في شبر مية وهزرنا وضحكنا، بس في الاخر يجب محاسبة المحليات ولا ايه؟ إحنا كل يوم بندفع التمن من صحتنا واعصابنا على أمل أن بكرة أحسن، بس بجد كفاية كدة!! اساسيات الحياة مش رفاهية بنطالب بيها، ده واجب علي الدولة. اللى حصل امبارح ده فضيحة ومصيبة وربنا يرحم من توفى".
 
‏وقالت الفنانة أروى جودة، قائلة :"إنا لله وإنا اليه راجعون.. البقاء لله فى روح هذه الطفلة والضحايا الآخرين من هذه الأمطار.. يا رب ارحمهم و صبر أهلهم".
 
فيما كتب الفنان نبيل الحلفاوى، ‏قائلا: كحد يقوللنا إيه مشكلة بلاعات الصرف في الشوارع..نشوف الخواجة بيعمل إيه ونعمل زيه سواء فى بنيتها الأساسية أو أماكنها أو صيانتها ومتابعتها ولماذا لم نستبدل الأغطية البلاستيكية بالأغطية الحديدية التي تتعرض للسرقة".
 
وشهدت مناطق شرق القاهرة أمس سقوط أمطار غزيرة، ما أدى إلى غرق عدة شوارع وغلق نفقى العروبة والثورة، بمصر الجديدة، حيث دفعت أجهزة محافظة القاهرة بنحو 80 سيارة ومعدة شفط للمياه.
 
 
نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

أروى جودة
أروى جودة

شيرين رضا
شيرين رضا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر