فيديو.. انضمام كاردى بى إلى فريق عمل «Fast & Furious 9»

كاردى بى وفان ديزل كاردى بى وفان ديزل
 
لميس محمد

انضمت مغنية الراب الأمريكية كاردى بى إلى فريق "Fast & Furious 9" الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal فى دور لم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثانى مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز فى Hustlers.

وكان قد كشف فان ديزل عن انضمام كاردى بى إلى العمل من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، وقالت كاردى بى فى الفيديو "لقد تعبت، لكن لا يمكننى الانتظار إلى الإعلان عن الخبر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Last day in the UK! Pa mi Gente... #Fast92020 #Fatherhood

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on

 

وجاء الخبر بعد يوم من إعلان انضمام "أوزانا"، أحد نجوم الموسيقى اللاتينية ، إلى فريق عمل الجزء التاسع المنتظر، وفقا للتقرير الذى نشر موقع "variety".

كما تعود جاستين لين، التى قامت بإخراج فيلم "Fast & Furious 6"، للعمل على الجزء التاسع من بطولة "ديزل" الذى يلعب دور دومينيك توريتو، السيناريو من كتابة دانيال كيسي، وكريس مورجان، وجارى سكوت طومسون، سيتم طرح الجزء التاسع من الفيلم فى 22 مايو 2020، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

وكان قد انضم الممثل الأمريكى مايكل روكرنجم فيلم Guardians of the Galaxy، إلى سلسلة السرعة Fast & Furious فى الجزء التاسع.

ومن المقرر أن يعلب روكر دور Buddy، وهو دور صغير فى الإصدار الأخير من سلسلة Universal's التى تدور حول السيارات.

ويشارك فى بطولة الجزء الجديد جنبا إلى جنب مع ديزل، سكوت أستوود، وتشارليز ثيرون، وكورت راسل، ودوين جونسون، وهيلين ميرين، وميشيل رودريجيز، وجايسون ستاثام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر