طرح نسخة جديدة من Once Upon a Time in Hollywood الجمعة المقبل

Once Upon a Time in Hollywood Once Upon a Time in Hollywood
 
لميس محمد

يعود فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" للمخرج كوينتين تارانتينو إلى دور العرض من جديد، ولكن مع 10 دقائق من المشاهد الجديدة، حسبما نشر موقع "usatoday"، وبالتالى ستصل مدة الفيلم إلى حوالى 3 ساعات.

وأعلنت شركة Sony Pictures أن الفيلم المعاد إنتاجه من جديد " Once Upon a Time in Hollywood "سيطرح فى حوالى 1000 دور عرض بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا ابتداء من يوم الجمعة المقبل.

ويعد فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" واحدًا من أنجح الأفلام الأصلية لهذا العام، حيث تكلف الفيلم 90 مليون دولار، وحقق إيرادات وصلت إلى 368 مليون دولار من حول العالم.

والفيلم من بطولة ليوناردو دى كابريو وبراد بيت من أبرز منافسى الأوسكار، كما نشر الموقع.

وتدور أحداث الفيلم فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

ويركز الفيلم على سلسلة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة "مانسون" فى فترة الستينيات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حامل فى شهرها الثامن.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من براد بيت وليوناردو ديكابريو وآل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر