فيديو.. محمد رمضان يكشف سر نجاح أغنية «إنساى» مع لمجرد

محمد رمضان محمد رمضان
 
أحمد عبد الرحمن - هيثم سلامة - نهى عبد النبى
كشف الفنان محمد رمضان، عن سبب نجاح أغنية "إنساى"، قائلاً:"الحمد لله ربنا وفقنا فى اختيار لحن كويس وكلمات فيها طاقة إيجابية كبيرة، ودا المطلوب".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "عين"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، أن الدور الرئيسى لهم هو تسلية الناس وإمتاعها، بالإضافة إلى تقديم طاقة إيجابية للجمهور، لافتاً إلى أن الأغانى التى يقدمه هى تحفيزية.

وأشار رمضان، إلى أن حفلاته القادمة فى الرياض، وحفلة أخرى ستكون آخر أكتوبر فى القاهرة، ولم يتم الاستقرار على اليوم حتى الآن.

 

محمد رمضان: زوجتى هى اللى بتختارلى اللوك وأثق فى رأيها

قال الفنان محمد رمضان، إن هناك فيديوهات يقوم بتصويرها، ولكنه لم ينشرها على "السوشيال ميديا"، لافتاً إلى أن هناك بعض الفيديوهات قد يتم فهمها "خطأ".

وأشار، إلى أن زوجته هى التى تختار له "اللوك"، قائلا:"زوجتى هى أكتر واحدة بأثق فى رأيها وبتختار لى اللوكات".

 

وعن تكريمه فى الولايات المتحدة الأمريكية، قال :"سعيد جداً إنها كانت فرصة جميلة إنى أشوف عرب كتير عايشين فى لوس أنجلوس، وأشكرهم على الاستقبال العظيم اللى خضنى".

وذكر الفنان محمد رمضان، أن قناة الحياة لها تاريخ كبير جداً، مقدماً تحياته لكل القائمين على القناة.

 

محمد رمضان يتحدث عن التشابه بينه ومايكل جاكسون فى ملابس الحفلات

أكد الفنان محمد رمضان،  أنه لم يشبهه نفسه بالمطرب العالمى مايكل جاسكون، ولكن ما يقدمه ما يعرف بالميوزيكال شو، يعتمد على ملابس خاصة غير نمطية.

قال محمد رمضان، أنه لم يشبه نفسه بالفنان العالمى الراحل مايكل جاكسون، ولكن ما يقدمه من  "الميوزكال شو" يعتمد على ملابس خاصة غير نمطية، حيث كل أغنية يصمم لها حركة وإضافات معينة.

أضاف محمد رمضان، أن فى أغنية "كازانوفا “ارتدى الراقصين والموديلز موديلات السبعينات، وموضحا أن الأغنية تحتم عليه ارتداء ملابس من تلك الحقبة الزمنية. 

وتابع رمضان :"اعذر الجمهور لأن ذلك شىء جديد عليه، حيث يتم لفظه فى البداية وأن الناس لم تفهمه فى بادئ الأمر، حيث يرون الحفل مثل باقى الحفلات ارتدى الملابس العادية وأقف وسط المسرح طوال الحفل".

ولفت رمضان، أنه يرى الحفل بوجهة نظر مختلفة، حيث الأبهر والإضافة ووجود مخرج للحفل.

 

محمد رمضان: فيلم مو أضخم ميزانية شاركت فيها وسيكون مختلفا

كشف الفنان محمد رمضان،  عن أعماله القادمة، مشيراً إلى أن أهمها هو فيلم "مو" من إنتاج شركة سينرجي، قائلاً:"فيلم مو هو أضخم ميزانية اشتغلت فيها وأوعد الجمهور بفيلم مختلف".

وعن أحداث الفيلم قال رمضان خلال لقائه ببرنامج "عين"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، أن  مو هو فيلم اجتماعى وأكشن ولكن بشكل مختلف.

ويشارك رمضان محمد سامى في مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان القادم وهي ثاني تجربة تجمعهم بعد مسلسل الأسطورة الذي حقق نجاحا كبيرا.

كما تحدث محمد رمضان عن أسرته وقال أن ابنته الكبيرة حنين ورثت طباعه وشخصيته، أما ابنه فقد ورث شكله فقط.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر