بعد مشاركته فى «العارف» مع أحمد عز.. اعرف فيلم أحمد فهمى الجديد

احمد فهمى احمد فهمى
 
مروى جمال

يستعد النجم أحمد فهمى لتحضيرات فيلمه الجديد الذى تعاقد عليه الفترة الماضية ويحمل اسما مؤقتا وهو "السقوط فى حلم سوسن" للمخرج أحمد الجندى والفيلم ينتمى لنوعية أفلام الخيال العملى والفانتازيا، وأحداثه تدور فى إطار كوميدى، ويشاركه فى بطوله الفيلم النجم مصطفى خاطر وبيومى فؤاد ومحمد ثروت حيث يتم التعاقد معهم بشكل رسمى الأيام الماضية وهو من إنتاج سينرجى.

ويعقد فهمى ومخرج العمل أحمد الجندى جلسات عمل مستمرة للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل ووضع الخطوط العريضة للعمل، وهناك أكثر من عنصر نسائى للمشاركة فى العمل، ويبدأ الجندى فى معاينة أماكن التصوير الأيام المقبلة استعداداً لانطلاق التصوير ولم يتم تحديد موعد لطرح الفيلم فى السينمات حتى الآن.

من ناحية أخرى أوشك فهمى على انتهائه من تصوير مشاهده فى فيلم "العارف" مع النجم أحمد عز، حيث يتبقى لفريق العمل حوالى 10 أيام وينتهوا من التصوير بالكامل للمخرج أحمد علاء الديب، ويشارك فى بطولة الفيلم، كل من مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، وركين سعد، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، من تأليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة سنرجى فيلمز.

يذكر أن آخر أفلام أحمد فهمى كان "الكويسين"، الذى عرض العام الماضى، وشاركه البطولة كل من حسين فهمى، بيومى فؤاد، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر