أهم 5 لاعبين مرشحين لحل أزمة مانشستر يونايتد.. زياش فى المقدمة

حكيم زياش حكيم زياش
 
حسام الحاج

أجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تقريرا، تتحدث فيه، عن الأسماء التى بإمكانها حل "أزمة سولسكاير"، الذى يفتقد فريقه مانشستر يونايتد للإبداع، وتم اقتراح اسم المغربى حكيم زياش، لتقوية وسط ميدان "الشياطين الحمر"، فى الميركاتو الشتوى.

وعنونت الصحيفة، عبر موقعها الرسمي: "5 لاعبين بإمكانهم حل مشكلة الإبداع لدى سولسكاير"، واقترحت اسم زياش، كواحد من النجوم، الذين بإمكانهم تقديم الإضافة للنادى الإنجليزى، الذى يعانى هذا الموسم.

 

وأشادت "ذا صن"، بأداء زياش مع أياكس أمستردام، وأكدت أنه كان "لاعبا مثيرا" فى الأشهر الـ18 الأخيرة، وقد يكون رحيله عن هولندا مجرد مسألة وقت، مضيفة أنه أحد العناصر الأساسية فى تشكيلة أياكس.

وبالإضافة إلى زياش، نجم أياكس أمستردام، فإن "ذا صن" اقترحت أيضا اسم مسعود أوزيل (أرسنال)، وريان فرازر (بونموث)، وغاريث بيل (ريال مدريد)، وكريستيان إريكسن (توتنهام هوتسبير).

"حكيم زياش سيحقق حلمه فى 2020"

ونقل موقع "سوكر نيوز" الهولندى، تقرير "ذا صن"، وأكد أن النجم المغربى، قد يحقق حلمه فى 2020، بالانتقال إلى أحد عمالقة الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن زياش الذى جدد عقده مع أياكس، فى الصيف، إلى غاية 2022، ارتفعت قيمته المالية، إلى 50 مليون يورو.

زياش

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر