بعد إثارة ضجة بظهورها الأخير.. تعرف على سر فقدان أديل الكثير من وزنها

اديل اديل
 
رانيا علوى

لم يتوقع الكثيرون أن النجمة آديل ستتحول يوما لـ"نحيفة" فقد عُرفت آديل منذ ظهورها الأول على الساحة أنها واحدة من أكثر نجمات العالم وزنا، ورغم ذلك كانت متصالحة تماما مع نفسها، لكن يبدو أن الأمور تغيرت كثيرا خلال الفترة الماضية وتحديدا مع ارتباطها بمغنى الراب سكيبتا البالغ من العمر 37 عاما حيث "قلبت آديل الموازين" وكأنها قررت أن تبدأ حياتها الجديدة بشكل أكثر جمالا وتميزا.

اديل تفقد وزنها

أثارت النجمة العالمية آديل ضجة كبيرة بظهورها بإطلالة ساحرة بعد أن خسرت الكثير من وزنها وهو ما خطف الأنظار خلال حضورها عيد ميلاد النجم العالمى دريك، وكان السؤال المنتشر خلال الساعات القليلة الماضية حول قدرتها الرائعة لفقدان الوزن الزائد.

وأكدت عدد من المواقع الفنية أن المغنية البالغة من العمر (31 عاما)، لجأت لاتباع نظام صارم خاص اللياقة البدنية والنظام الغذائى الخاص بها مثل Sirtfood Diet، وخفض السكر فى الطعام، إضافة الى اللجوء للتردد على صالة الألعاب الرياضية.

وأكد مصدر لصحيفة "ذا صن" أن أديل كانت تستمتع بنفسها خلال هذه الفترة وترى أن هذه هى أولويتها فى الوقت الراهن، إلى جانب كونها أم لطفل وحيد وهو "أنجيلو"، وأشار المصدر أن النجمة الشهيرة كان تحرص على أداء تمريناتها بانتظام وكانت تستمتع جدا بذلك، كما أن كل المحيطين بآديل كانوا دائما يدعمونها.

الظهور الاخير لآديل
الظهور الاخير لآديل
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر