طارق صبرى: ردود أفعال حكاية «حبيبتى من تخون» فاقت توقعاتى

طارق صبرى طارق صبرى
 
مصطفى القصبى

أعرب الفنان طارق صبرى عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح حكاية "حبيبتى من تخون" ضمن مسلسل "نصيبى وقسمتك" على قناة on e خاصة أنها فاقت توقعاته.

طارق قال فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه سعيد بشخصية سيف التى قدمها من خلال العمل، بعد ردود الأفعال الإيجابية من أصدقائه من داخل الوسط الفنى وخارجه، مضيفا أنه تحمس لها من البداية؛ بسبب أن الورق من كاتب مميز بحجم عمرو محمود ياسين ومخرج شاطر زى مصطفى فكرى، لافتا إلى أنه استمتع كثيرًا بالكواليس مع كل أبطال العمل، وأنها كانت مليئة بالفرحة وروح التعاون.

وأشار طارق إلى أنه يعتبر هذا العمل خطوة مهمة فى مشواره الفنى، وأقرب الأعمال إلى قلبه؛ بسبب تقديمه دورا جديدا ومختلفا عليه لم يقدمه قبل ذلك فى مشواره الفنى.

 

188540-طارق-صبرى
 

"حبيبتى من تخون" هى السابعة فى حكايات الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وبطولة طارق صبرى، ميرنا نور الدين، إنجى خطاب، سلوى عثمان، ندى عادل، مصطفى منصور، منة بدر تيسير، باهر النويهى، وتناقش الحكاية مساوئ السوشيال ميديا فى حياتنا الاجتماعية، وكيف تسبب فى تدمير حياة الأشخاص.

وعُرضت خلال الأسابيع الماضية حكايات: "براد شاى" بطولة هبة مجدى وهانى عادل، و"اتفضل فى الصالون" بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، و"اكدب عليا شوية" بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، و"مين طفى النور" بطولة كريم قاسم وملك قورة، و"ع الهادى يا زبادى" بطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، و"كله بالحب" بطولة شريف سلامة وإيمان العاصى، والتى تُعرض حلقاتها هذا الأسبوع على قناة ON E.

ويتم تقديم الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك" على غرار الثانى الذى تم عرضه فى شهر سبتمبر من العام الماضى، من خلال 9 حكايات كل حكاية تدور فى 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع مع اختيار أبطال جدد ومخرج لكل حكاية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر