مى سليم تودع «حواديت الشانزليزيه» بعد 4 أشهر تصوير

مى سليم مى سليم
 
محمد زكريا

انتهت الفنانة مى سليم من تصوير كافة مشاهدها فى مسلسل "حواديت الشانزليزيه" المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة على قناة ON E وإحدى القنوات العربية، حيث صورت مى مشاهدها على مدار 4 أشهر الماضية فى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى ما بين ديكور بنسيون وتياترو وفيلات وشوارع.

وحصلت مى على أول إجازة طويلة بعد انتهائها من المسلسل حيث تواجدت فى معظم الديكورات الخاصة بالعمل ولذلك لم تستطع الحصول على أى إجازة طويلة، إضافة إلى حاجة دورها لمذاكرة كبيرة حيث تظهر فى شخصية تقدمها لأول مرة من ناحية الشكل والمضمون خلال فتاة من أسرة بسيطة وفقيرة تعمل خادمة فى بنسيون وتتعرض للعديد من الضغوطات وتحاول أن تغير مجرى حياتها.

الفنانة مى سليم
الفنانة مى سليم

 

مسلسل "حواديت الشانزليزيه" بطولة إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم ورباب ممتاز، وسمر محمد متولى، ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى الموسم الشتوى.

وعرض لـ مى سليم مؤخراً فيلم "محمد حسين" الذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم محمد سعد فى موسم عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولة العمل سمير صبرى، فريال يوسف، ويزو، وتأليف شريف عادل وإخراج محمد على.

مى سليم
مى سليم

 

مى سليم (2)
مى سليم

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر