5 مباريات تفصل محمد صلاح عن دخول نادى المائة بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

اقترب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول من دخول نادى المائة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبات محمد صلاح على أعتاب الوصول للمباراة رقم 100 طوال مسيرته بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ومن المنتظر أن يسجل محمد صلاح الظهور الـ96 بمسابقة الدورى الإنجليزى عندما يستضيف ليفربول نظيره توتنهام على ملعب "أنفيلد" فى السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويحتل توتنهام المركز العاشر فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد الخسارة أمام برايتون والتعادل مع واتفورد متذيل الترتيب فى آخر مباراتين، ويتأخر توتنهام حالياً بفارق 13 نقطة عن ليفربول "المتصدر" الذى خسر أمامه 2- 0 فى نهائى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال اوروبا بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل، لم يستطع على إثرها المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

يذكر أن محمد صلاح سجل 4 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، و3 أهداف بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر