عمرو وهبة يشارك في فيلم “شريط 6” مع خالد الصاوي وتارا عماد

عمرو وهبة عمرو وهبة
 
كتب- محمود جلال

يشارك الفنان عمرو وهبة، في فيلم "شريط 6" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام، هو من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وتدور قصة الفيلم حول ثلاثة أشخاص مدمنين، ويقوم بمعالجتهم الطبيب النفسى، وهى شخصية الفنان خالد الصاوى فى العمل، وتتوالى الأحداث فى إطار رومانسى لايت، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التى يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية، يشارك فى بطولة الفيلم بجانب خالد الصاوى، تارا عماد، وطوني ماهر، وخالد أنور، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم نيللى كريم.

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو وهبة مسلسل "بدل الحدوتة 3" والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، من بطولة دنيا سمير غانم، وشيماء سيف وضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد رزق وآخرون من النجوم والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي في السينما مشاركته فى موسم عيد الأضحى بـ3 أفلام الأول ضيف شرف في "الفيل الأزرق 2"، للنجم كريم عبد العزيز إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، وشارك أيضاً في فيلم "ولاد رزق 2"، مع النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي، بأحد الأدوار الرئيسية، بالإضافة إلى فيلم "خيال مآتة"، للنجم أحمد حلمي ومنة شلبي وحسن حسنى للمخرج خالد مرعى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر